الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يدعو الوحدات لمباراة مع نجوم العالم في الجزائر

هلال القدس يدعو الوحدات لمباراة مع نجوم العالم في الجزائر

  • اتفق مع الفيصلي على عدة مباريات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/1/2022- كشف ضياء الشوبكي رئيس نادي هلال القدس النقاب عن ترتيبات خاصة لإقامة لقاء يجمع ناديه بفريق مكون من نجوم العالم، على أن يقام هذا اللقاء في الجزائر وبمشاركة من الوحدات الأردني.

وقال الشوبكي خلال اجتماعه مع بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات، إنه يتطلع لعقد اللقاء في الجزائر وتأكيد التوأمة بين هلال القدس والوحدات من خلال المشاركة الموحدة في مباراة تجمعهما بفريق من نجوم العالم.

ولم يحدد الشوبكي الفترة الزمنية التي سيحتاجها لترتيب هذا اللقاء أو لموعد لإقامته.

وفي سياق منفصل أكد الشوبكي على ضرورة تعزيز التعاون بين ناديه والوحدات في ظل انتخاب إدارة تتميز بالاحترافية وتعدد الأفكار التي سيكون لها الأثر الإيجابي في تطوير مختلف الألعاب الرياضية في النادي الأردني.

بدوره أبدى الحوامدة سعادته الكبيرة بالتوأمة مع نادي هلال القدس، مشدداً على ضرورة تعزيز سبل التعاون بين الناديين.

وأضاف الحوامدة في لقاء مصور أن الوحدات يعتبر العنوان الدائم للأندية والرياضة الفلسطينية خلف الحدود، مبدياً جاهزيته لتقديم كل الدعم للأندية والرياضيين الفلسطينيين.

وتمنى الحوامدة أن يتم ترجمة التعاون بين ناديه وهلال القدس على أرض الواقع والبداية بتبادل الخبرات الادارية والفنية واللاعبين، معبراً عن فخره بلقاء مجلس ادارة النادي المقدسي وموجهاً التحية لمدينة القدس وشعبها الصامد في وجه مخططات التهجير والتمييز العنصري من الاحتلال.

وكان الهلال والفيصلي الأردني، اتفقا على إقامة عدد من المباريات الودية لم يتم تحديد موعد إقامتها، وذلك بعد الزيارة التي قام بها وفد الهلال لمقر النادي الأردني في العاصمة عمان، حيث كان في استقباله نضال الحديد رئيس اللجنة المُسيرة للفيصلي.

وقال الفيصلي في بيان رسمي له :”أن الزعيم الأردني يضع كل إمكانياته وبنيته التحتية في خدمة الشقيق الفلسطيني هلال القدس لخوض التدريبات عليه خلال تواجده في الأردن”.

بدوره أكد هلال القدس على ترحيبه بالفيصلي الذي يستعد لزيارة فلسطين في شهر مارس القادم للمشاركة في بطولة القدس والكرامة، مبيناً أن النادي المقدسي سيوفر كل الإمكانيات من أجل توفير الراحة الكاملة لوفد الفيصلي.

وأضاف نادي هلال القدس على أنه سيخصص ملعب التدريبات الخاص به ليكون تحت تصرف فريق الفيصلي وجهازه التدريبي طوال فترة تواجدهم في فلسطين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *