الرئيسية / الأندية / هلال القدس يستكمل مبارياته بكأس الاتحاد الآسيوي في البحرين

هلال القدس يستكمل مبارياته بكأس الاتحاد الآسيوي في البحرين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/8/2020- وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب نظيره البحريني، استضافة المباريات المتبقية من المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي, التي تضم إلى جانبه فرق هلال القدس والعهد اللبناني والجيش السوري.

ومن المقرر أن يتم استكمال مباريات المجموعة الأولى في الفترة من 26 من شهر أكتوبر إلى 4 نوفمبر القادمين، بناء على شرط الاتحاد الآسيوي في ظل قراره باستكمال البطولة بنظام الدورة المجمعة لما تبقى من مباريات.

ويتبقى لهلال القدس أربع مباريات في المجموعة, حيث سيواجه المنامة البحريني يوم 26 من شهر أكتوبر القادم، ومن ثم مواجهة المنامة يوم 29 من نفس الشهر، وتليها مواجهته لفريق العهد اللبناني يوم الأول من شهر نوفمبر، على أن يختتم المباريات بمواجهة الجيش السوري يوم 4 من شهر نوفمبر القادم.

وخسر هلال القدس المباراة الأولى أمام العهد اللبناني بهدف مقابل اثنين, قبل أن يخسر أمام الجيش السوري بهدف نظيف, ليحتل المركز الرابع في المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وسيواجه الهلال متاعب كبيرة خاصة بعد رحيل ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق لدوري الداخل المحتل هم رامي حمادة ومحمد درويش وعبد الله جابر, بالإضافة لانقطاع عدد من اللاعبين عن الفريق لعدم تلقيهم رواتبهم على مدار الأشهر الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *