الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يسعى لمواصلة استفاقته في مواجهة بلاطة

هلال القدس يسعى لمواصلة استفاقته في مواجهة بلاطة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/2/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ14 من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2020-2021، والتي ستشهد إقامة أربع مباريات، وستكون جميعها ذات أهمية لجميع الفريق سواء الطامحة لتعزيز حظوظها في المنافسة على اللقب، أو من يسعى لتأمين موقفه والابتعاد عن مناطق الخطر.

على ستاد الشهيد فيصل الحسيني يلتقي الأمعري بجاره البيرة في ديربي مدينة رام الله، والذي يسعى من خلاله الأمعري للحفاظ على صحوته للجولة الثانية على التوالي، وتحقيق الفوز والتمسك بحظوظه في المنافسة على اللقب، حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، فيما يدخل البيرة اللقاء وعينه تصحيح مساره بعدما تراجع الفريق للمركز الثامن برصيد 16 نقطة.

أهلي الخليل يستقبل ضيفه ثقافي طولكرم على ستاد دورا، اللقاء الذي يجمع جريحين يبحثان عن تحسين مواقفهما خاصة الثقافي الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط، فيما يأمل شباب الخليل في تحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم والتقدم في الترتيب حيث يدخل المباراة برصيد 14 نقطة في المركز التاسع.

قمة مباريات هذه الجولة ستجمع بين هلال القدس وضيفه مركز بلاطة، في مواجهة مثيرة تجمع الباحثين عن الفوز، حيث شهدت آخر جولتين، تحقيق الهلال لفوزين متتالين دفعا الفريق لاحتلال المركز الخامس برصيد 19 نقطة، لكن بلاطة متصدر الترتيب لا يعيش أفضل أيامه بعدما تلقى الخسارة على يد شباب الخليل في الجولة الماضية ليتجمد رصيده عند 28 نقطة.

شباب الظاهرية المنتشي بفوزه الثمين في الجولة الماضية على الثقافي، يحل ضيفاً ثقيلاً على وادي النيص، ويملك الظاهرية في رصيده 16 نقطة في المركز السابع، فيما يتواجد وادي النيص في المركز الثاني عشر والأخير منذ بداية الموسم ويملك في رصيده 4 نقاط فقط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *