الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يفض شراكة الصدارة مع الظاهرية بهدف +90

هلال القدس يفض شراكة الصدارة مع الظاهرية بهدف +90

  • في افتتاح الجولة التاسعة لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/11/2022- ابتعد هلال القدس بصدارة دوري “ooredoo”  للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية 2022/2023، بفوزه الثمين على شباب الظاهرية في قمة منافسات الجولة التاسعة، فيما نجا الأمعري من خسارة جديدة بتعادله المثير مع ضيفه ثقافي طولكرم.

  • صدارة مقدسية خالصة

هلال القدس انفرد بصدارة الترتيب وابتعد بها بفارق ثلاثة نقاط عن الظاهرية، بعد فوزه المثير عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

الهلال رفع رصيد نقاطه إلى 22 محتلا المركز الأول، بعد تحقيقه للفوز الخامس على التوالي، وتجمد رصيد الظاهرية عند 19 نقطة ليبقى في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء بقية مباريات الجولة التاسعة.

فوز الهلال الثمين جاء في الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة، عندما تمكن هاني عبد الله من الانطلاق بالكرة نحو منطقة جزاء الظاهرية قبل أن يضعها على طبق من ذهب لزميله محمد فراج الذي سددها زاحفة وقوية في شباك الغزلان (90+1)، ولم تسفر مساعي الظاهرية من أجل التعديل عن أي تغيير على النتيجة.

وفي مباراة ثانية نجا الأمعري من الخسارة بتعادله الثمين مع ضيفه ثقافي طولكرم بهدفين لكل منهما، ليبقى الأمعري في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط، ورفع الثقافي رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.

الأمعري افتتح التسجيل عبر سامح علوان (21)، ورد الثقافي بتسجيل هدفين من خلال لاعبه أحمد دراغمة (35) + (48)، وخطف محمد زيدان أبو حماد هدف التعادل للأمعري في الدقيقة (90+5).

  • مباريات اليوم

تقام اليوم أربعة مباريات في ختام الجولة التاسعة من دوري المحترفين، حيث يلتقي وادي النيص والسموع على ستاد الخضر، وبعدها يحل المكبر ضيفا على البيرة ويلتقي إسلامي قلقيلية وأهلي الخليل، وتختتم المباريات بلقاء يجمع شباب الخليل وضيفه مركز بلاطة على ستاد دورا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *