الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس ينجو من فخ الثقافي ب دوري المحترفين

هلال القدس ينجو من فخ الثقافي ب دوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/3/2021- نجا هلال القدس من فخ الخسارة أمام ثقافي طولكرم وعاد بنقطة التعادل في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين بالضفة الغربية، فيما فرض وادي النيص التعادل السلبي على مضيفه طوباس.

أفلت هلال القدس من الخسارة بعدما انتزع تعادلاً صعباً من أمام مضيفه ثقافي طولكرم بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجامعة الأمريكية، ليبقى الهلال في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، فيما بقي ثقافي طولكرم في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.

الثقافي تقدم مبكراً بهدف سجله عبد الله الطبال في الدقيقة (11)، لكن الهلال خطف هدف التعادل في الوقت القاتل عبر محمد سمار (93).

وفرض التعادل السلبي نفسه على مباراة طوباس ووادي النيص في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ليبقى الفريقان في مراكزهما دون أي تغيير، حيث يحتل طوباس المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ووادي النيص في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 5 نقاط.

وتختتم اليوم الجولة السابعة بلقاء قمة في الإثارة يجمع شباب الخليل المتصدر برصيد 37 نقطة بجاره أهلي الخليل الذي يصارع للهرب من مناطق الخطر في ظل احتلاله للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، ويحل البيرة ضيفاً على الظاهرية في مباراة يأمل منها الفريقان تحسين مواقعهما في الترتيب حيث يتواجد البيرة في المركز السادس برصيد 23 نقطة ومن خلفه الظاهرية سابعاً برصيد 20 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *