الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يواجه العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

هلال القدس يواجه العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/9/2020- يحل هلال القدس اليوم ضيفاً على العهد اللُبناني في افتتاح منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي, في المباراة التي ستجمعهما على ستاد بيروت البلدي, الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين.

ويدرك الهلال صعوبة المباراة خاصة وأنها ستكون أمام حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي, لكنه بحاجة للعودة بنتيجة إيجابية في ظل رغبة الفريق على المنافسة للصعود لدور الـ16.

وكان هلال القدس تأهل لدور المجموعات بفوزه على صور العُماني في الدور التمهيدي بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (2-0), ليصعد للمجموعة الأولى إلى جانب العهد اللبناني والجيش السوري والمنامة البحريني, والتي تعد المجموعة الأولى في البطولة.

ويفتقد هلال القدس لمدافعه محمد أبو ميالة بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين في الدور التمهيدي, وخاض الفريق مرانه الرئيسي على ملعب بيروت في نفس توقيت إقامة المباراة من لإنهاء الاستعداد للمباراة.

وقال أمجد طه مدرب هلال القدس إن المباراة ستكون صعبة خاصة وأنها أمام العهد الساعي للدفاع عن لقبه وصاحب التاريخ الكبير من الإنجازات, وشدد طه على أن الفريق اللبناني يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ولم يتأثر بتوقف بطولة الدوري في لبنان.

وأضاف طه أن العهد يملك أفضلية اللعب على أرضه وأمام جماهيره, مبيناً أن اللعب على أرضية بالعشب الطبيعي مختلفة تماماً عن تلك التي تعود عليها الهلال في دوري المحترفين بالضفة, لكنه أكد ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة في المرحلة القادمة.

برنامج الجولة الأولى

في ما يأتي برنامج الجولة الأولى لأندية غرب آسيا:

– الاثنين 10 فبراير 2020

* المجموعة الأولى

الجيش (سوريا) × المنامة (البحرين)

العهد (لبنان) × هلال القدس (فلسطين)

  • المجموعة الثانية

الكويت (الكويت) × الأنصار (لبنان)

الفيصلي (الأردن) × الوثبة (سوريا)

الثلاثاء 11 فبراير 2020

  • المجموعة الثالثة

الرفاع (البحرين) × القادسية (الكويت)

ظفار (سلطنة عمان) × الجزيرة (الأردن)

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *