الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس × صور العُماني في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

هلال القدس × صور العُماني في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/1/2020- يستقبل هلال القدس ضيفه صور العُماني في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي, في اللقاء الذي يجمعهما عند الساعة الثانية من ظهر اليوم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام.

ويأمل الفريق المقدسي حسم صعوده لدور الـمجموعات قبل مباراة الإياب التي من المقرر أن تُقام في عمان يوم 28 من شهر يناير الجاري.

ويتسلح الهلال بخبرة الفريق بعد المشاركة الثالثة على التوالي في البطولة, حيث يتفوق على ضيفه صور العُماني في عدة جوانب, حيث ظهر بصورة لافتة للأنظار في الموسم الماضي من البطولة.

وسيسعى أمجد طه مدرب هلال القدس للاستفادة من قدرة لاعبيه على الضغط الهجومي المبكر للوصول لشباك الفريق العُماني والخروج بنتيجة مريحة قبل المباراة الثانية, حيث ركز الفريق في تدريباته الماضية على الجوانب الهجومية.

وقال طه في المؤتمر الصحفي أمس إن فريقه يتطلع لحسم التأهل لدور المجموعات, كما حدث في الموسم الماضي حيث تأهل الفريق على حساب السويق العُماني, مشدداً على أن المباراة لن تكون سهلة. وأكد طه أن مواجهة صور العُماني مختلفة عن مواجهة مواطنه السويق الأمر الذي سيجعل الفريق يعمل على تقديم أفضل ما لديه وتحقيق الفوز بفارق هدفين على أقل تقدير قبل لقاء العودة, وأنه يثق بقدرة لاعبيه على تحقيق النتيجة التي يطمح لها الفريق.

وأضاف طه أنه تابع عدد من مباريات فريق صور وتعرف على طريقة اللعب التي يعتمد عليها ونقاط القوة والضعف في الفريق, متمنياً أن ينجح في تحقيق أفضل نتيجة تساهم في حصد الفريق لبطاقة الصعود لدور المجموعات.

وسيصعد الفريق الفائز بمجموع المباراتين للعب في المجموعة الأولى إلى جانب فرق الجيش السوري والمنامة البحريني والعهد اللبناني حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *