الرئيسية / اتحاد كرة القدم / هل ستُجرى انتخابات اتحاد كرة القدم في موعدها ؟

هل ستُجرى انتخابات اتحاد كرة القدم في موعدها ؟

غزة/ دائرة الإعلام – 7/9/2020- أعلن عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة اجراء انتخابات اتحاد الكرة في موعدها المقرر في الحادي عشر من سبتمبر الجاري، جاء ذلك خلال لقائه  صلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي، وبشير أبو النجا رئيس اللجنة الحركية الرياضية.

وأكد هنية على وضع الترتيبات الخاصة بالانتخابات مع عصام قدوم أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

وأضاف هنية بأنه تم الاتفاق مع الجهات الحكومية بغزة على عقد انتخابات اتحاد الكرة في موعدها، وفق الشروط الصحية حيث سيكون اللقاء بحضور (20) شخص فقط ضمن البروتوكولات الصحية، حيث سيتم عقد الانتخابات مع المحافظات الشمالية عبر الفيديو كونفرس.

وأشاد هنية بالأجواء الايجابية التي طغت على لقاءه بالحركيتين الرياضيتين ، في دليل واضح على صدق نوايا الأسرة الرياضية في استمرارها في الوفاق الرياضي، والذي أسس لمرحلة مهمة نحو استعادة وحدتنا الوطنية الشاملة.

وفي سياق منفصل أجرى هنية جولة تفقدية لأعمال تطوير ملعب فلسطين الدولي واقامة مضمار المشي الخاص بالملعب ، مؤكداً بأن أعمال التطوير شارفت على الانتهاء، متمنياً أن تنتهي الجائحة وأن تعود الملاعب لتستقبل البطولات الرياضية المختلفة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *