الرئيسية / اتحاد كرة القدم / هل سيُجمد اتحاد كرة القدم الدوري في غزة؟

هل سيُجمد اتحاد كرة القدم الدوري في غزة؟

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/12/2020- أكد مصدر مسؤول أن استمرار بطولتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى مرهون بالتطورات التي سيشهدها قطاع غزة، مشدداً أنه لا يوجد نية أو قرار لإيقاف النشاط الرياضي هذا العام.

وقال المصدر لـ:”فلسطين” إن اللوائح التي يتم يطبقها اتحاد كرة القدم في بطولتي الدوري بالدرجتين الممتازة والأولى هي نفسها التي تم اعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن البروتوكول الذي يتم العمل فيها خلال الموسم الحالي ينص على وجود ثلاثة عشر لاعباً على أقلل تقدير في كشف الفريق لكل مباراة، مبيناً أن جميع الفرق في الدرجتين الممتازة والأولى قامت بقيد ما لا يقل عن 25 لاعباً في كشوفاتها ولديها القدرة على توفير العدد المطلوب من اللاعبين لكل مباراة.

وأشار إلى أن اكتشاف إصابة اللاعب عماد فحجان بعد يوم واحد من مشاركته مع فريقه خدمات رفح في مواجهة الهلال يجب أن تكون درساً لجميع اللاعبين الذين يقومون بإجراء المسحات بضرورة إبلاغ أنديتهم والتي بدورها مُطالبة بإلزام اللاعبين بفترة العزل المطلوبة التي لا تقبل عن 14 يوم.

وشهدت الساعات الماضية حالة من تضارب الأنباء بعد اعلان معالج الهلال عن اشتباه بإصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا قبل أن ينفي النادي صحة الأخبار المتداولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *