الرئيسية / الرياضة الدولية / هل يُعلن مبابي رحيله في حفل الاتحاد الفرنسي ؟؟

هل يُعلن مبابي رحيله في حفل الاتحاد الفرنسي ؟؟

ريال مدريد

باريس -2022/5/14- كشفت تقارير صحفية عن إمكانية إعلان كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي الشاب، ولاعب باريس سان جيرمان، رحيله عن فريقه أثناء تواجده في حفل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد الموافق 15 مايو.

وسيتواجد المهاجم الفرنسي في الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الوطني من أجل أن يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن هذا الموسم.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الباريسي متخوف للغاية من وجود مبابي في ذلك الحفل بسبب امكانية إعلانه الرحيل عن النادي متجهًا إلى ريال مدريد في هذا الحدث.

الصحيفة قالت أن بعثة الفريق ستكون متواجدة في العاصمة القطرية الدوحة في ذلك الوقت من أجل جولة ترويجية كان قد تم تأجيلها لنهاية الموسم.

الأمر الذي من الممكن أن يجعل مبابي يستغل الوضع ويعلن عن وجهته المقبلة بالرحيل للميرينجي، كما فعل اللاعب من قبل في إعلان امكانية رحيله عن الفريق في نفس الحدث عام 2019.

حيث قال مبابي في نفس الحدث عام 2019: “أعتقد أن الوقت قد حان لتحمل المزيد من المسؤولية، ربما سأكون سعيدًا في باريس، ولكن ربما في مكان آخر أيضًا بمشروع جديد، كانت هذه هي الرسالة التي أردت إرسالها”.

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب باريس، ماورويسيو بوتشتينو، في ذلك الأمر، حيث قال: “هذا السؤال يوجه لمبابي وليس لي، أمل في حسم الأمر من جانب باريس سان جيرمان لأن بقية اللاعبين سيتواجدون في قطر في ذلك الوقت، لكن على أى حال، هذا السؤال يجب أن يوجه لمبابي”.

وسيلتقي باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت، 14 مايو، ضمن لقاءات الجولة 37 من عمر الدوري الفرنسي على ملعب دي لا موسون.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *