الرئيسية / الرياضة الدولية / هل يُعيد إبراهيموفيتش التوازن للميلان؟

هل يُعيد إبراهيموفيتش التوازن للميلان؟

 

روما/وكالات-2020/1/3- قال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إنه يشعر بأنه في بيته بعد العودة إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، مؤكدا أنه سيقدم كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق على تجاوز معاناته هذا الموسم.

وجاء ذلك خلال حديث إبراهيموفيتش 38/ عاما/ في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة لتقديمه أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد يوم واحد من توقيع عقد لمدة ستة أشهر مع ميلان، الذي كان قد رحل عن صفوفه في عام 2012 .

وقال إبراهيموفيتش “سأكون أكثر نشاطا، فهكذا أكون أنا. زملائي يعرفونني، ويعرفون كيف أتدرب وأعمل. أعتقد أن عليكم العمل كثيرا وبجدية وقوة. عليكم أن تكونوا قادرين على تحمل المعاناة.”

وكان إبراهيموفيتش قد ساعد ميلان في الفوز بآخر لقب له في الدوري الإيطالي، في عام 2011، وقد سجل للفريق 56 هدفا خلال 85 مباراة على مدار موسمين.

وفي تشرين ثان/نوفمبر الماضي، أنهى إبراهيموفيتش موسما واحدا قضاه ضمن صفوف لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

وقال إبراهيموفيتش إن باولو مالديني المدير الرياضي لميلان اتصل به بعد آخر مباراة له مع جالاكسي، وقد شعر بأنه مستعد للعودة من جديد إلى الفريق الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش “في عمر الــ38 عاما، كانت لدي عروض أكثر من التي تلقيتها وأنا عمري 28 عاما. وقد اخترت ميلان… في هذا العمر لا تلعب من أجل المال وإنما من أجل التحدي.”

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *