الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية يستقبل رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة ورئيس بلدية رفح

هنية يستقبل رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة ورئيس بلدية رفح

غزة/(صحيفة فلسطين) 11/4/2020- استقبل عبد السلام هنية، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مكتبه أول أمس، الدكتور محمد عوض رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي لتهنئته بالسلامة بعد اجرائه عملية جراحية ناجحة.

ورحب هنية بالدكتور عوض معبراً عن تقديره للزيارة, وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها عوض ولجنة العمل الحكومي ووزارتي الصحة والداخلية, والذين ساهموا بشكل كبير في حماية المواطنين من خطر فايروس كورونا.

وجدد هنية على وقوف الأسرة الرياضية بكافة مكوناتها, خلف قيادة العمل الحكومي من خلال تسخير كافة المرافق والمنشآت الرياضية لتكون تحت تصرف لجنة الطوارئ بغزة.

بدوره أثني الدكتور عوض على الجهد الذي قام به هنية كأمين عام مساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة من خلال تنفيذ جملة من الخطوات الهامة ومن بينها تقديمه المنحة المالية بقيمة “100” ألف شيكل للأسر المتعففة من الرياضيين, إضافة للمساهمة في مشروع توسعة مستشفى شهداء الأقصى.

وأكد الدكتور عوض على أن ما قدمه المجلس الأعلى رسالة مهمة على صعيد خدمة المجتمع, والنابع من المسؤولية المجتمعية للرياضة تجاه شعبها ووطنها.

استقبال رئيس بلدية رفح

كما واستقبل هنية، المهندس أنور الشاعر رئيس بلدية رفح وأعضاء المجلس البلدي ودائرة الرياضة بالبلدية، لتهنئته بتكليفه بمنصب الأمين العام المساعد، والاطمئنان عليه بعد إجرائه عملية جراحية .

وخلال اللقاء أكد هنية على الدور الرياضي الكبير لمدينة رفح، باعتبارها قلعة من قلاع كرة القدم الفلسطينية وعاصمة البطولات.

وقال هنية بأننا سنقف جنبا إلى جنب مع مدينة رفح في مختلف المجالات، انطلاقاً من مسؤولياتنا الوطنية والرياضية تجاه المدينة الباسلة.

كما وأثنى هنية على جهود بلدية رفح في مواجهة أزمة كورونا عبر تعاونها الكامل مع وزارتي الصحة والداخلية، مشيدا بجهود المبادرات الشبابية في المدينة.

بدوره قال المهندس الشاعر، بأن الزيارة تأتي لتعزيز حالة الشراكة والتعاون بين الأسرة الرياضية والبلدية، وتمنى أن تساهم تلك الشراكة في خدمة الشعب بشكل عام والشباب منهم على وجه الخصوص.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *