الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية يقدم 25 ألف دولار للمرحلة الأولى من مشروع ملعب جباليا

هنية يقدم 25 ألف دولار للمرحلة الأولى من مشروع ملعب جباليا

غزة / علاء شمالي- 24/3/2020- وقع عبد السلام هنية، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عقود تخصيص الأرض الخاصة بإقامة ملعب مدينة جباليا الذي يخدم أندية (الشباب، الخدمات، الاتحاد).

وجرى توقيع العقود بحضور، عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا، ورؤساء أندية جباليا الثلاثة، والمدراء العامون في المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال هنية بأن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ساهم بمبلغ مالي من أجل البدء في انشاء المرحلة الأولى للملعب, إيماناً منه بأهمية وجود ملعب لأندية مخيم جباليا, بعدما عانت خلال السنوات الماضية من صعوبة إقامة التدريبات الخاصة بها.

وقدم هنية الشكر لبلدية بيت لاهيا ممثلة برئيسها عز الدين الدحنون, بعدما استجابوا لمقترح المجلس بتخصيص قطعة أرض خاصة بأندية مخيم جباليا, تأكيداً منهم على أهمية الدور الذي تلعبه البلديات في خدمة شبابنا ورياضتنا الفلسطينية.

وقدم هنية مبلغ 25 ألف دولار للبدء في المرحلة الأولى من إنشاء الملعب, حيث ستبدأ الشركة المنفذة في بناء السور الخاص بالملعب وبعض المرفقات الخاصة بالتدريبات.

من جهته قال الدحنون إن قرار التخصيص جاء لخدمة منطقة مهمة في محافظة الشمال, والتي تعاني من ندرة الأراضي، حيث يفتقر مخيم جباليا لوجود أرض مناسبة لإقامة ملعب رياضي لأندية المخيم .

وأضاف الدحنون بأن بلدية بيت لاهيا اتخذت هذا القرار من منطق المسئولية الاجتماعية تجاه أهلنا في شمال غزة, مؤكداً على الأهمية التي توليها البلدية للرياضة من خلال تعاونها مع المؤسسات الحكومية والأهلية الرياضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *