الرئيسية / رياضة محلية متنوعة / هنية يلتقي وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية

هنية يلتقي وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/9/2019- التقى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع الدكتور يوسف الورداني وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية لإطْلاعه على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية في ظل الصعوبات التي تواجهها من تدمير للملاعب واعتقالات واغتيالات يتسبب بها الاحتلال الإسرائيلي دائما.

وأعرب هنية عن شكره وتقديره للقيادة المصرية رئيساً وحكومة على جهودهم الحثيثة وتوجيهاتهم الدائمة في تقديم التسهيلات لأهلنا المحاصرين في غزة.

في حين أثنى الدكتور الورداني على زيارة هنية، مثمناً الجهود التي تبذل في تطوير الرياضة الفلسطينية ناقلاً له تحيات وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.

وأكد الدكتور الورداني أن وزارة الشباب والرياضة المصرية لم ولن تبخل في تقديم الدعم الكامل لفلسطين على جميع المستويات الرياضية والشبابية مؤكداً أن مصر قيادةً وشعباً مع فلسطين بكل الأوقات والظروف.

وفي سياق آخر كرم هنية برفقة وفد من قيادة الكشافة الفلسطينية الدكتور عاطف عبد المجيد أمين عام منظمة الكشافة العربية بعد انتهاء فترة عمله بالمنظمة واستلامه مهام جديدة، وذلك في مقر إقامته بالقاهرة.

وهنأ هنية الدكتور عبدالمجيد بمهمته الجديدة بتعيينه مستشاراً للكشافة العالمية مثمناً جهوده الكبيرة في دعم الكشافة العربية والفلسطينية.

وأعرب الدكتور عاطف عبد المجيد عن بالغ سعادته بلقاء هنية مشيداً بجهوده في تطوير البنية التحتية ودعم استمرار النشاط الرياضي في فلسطين.

وشكر عبد المجيد الشعب الفلسطيني والكشافة مؤكداً وقوفه الدائم إلى جانب فلسطين وشعبها العظيم.

شاهد أيضاً

صواريخ وأقدام

أبو بيض وعليوة يلعبان كرة القدم وألعابًا جماعية رغم بتر أقدامهم غزة/ علاء شمالي (صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *