الرئيسية / اللجنة الأولمبية / هنية يُطالب الإعلاميين باختيار مجلس جديد لاتحاد الإعلام الرياضي

هنية يُطالب الإعلاميين باختيار مجلس جديد لاتحاد الإعلام الرياضي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 17/7/2023- طالب عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، الإعلاميين الرياضيين بإعادة حساباتهم واختيار مجلس إدارة جديد يقود اتحاد الإعلام الرياضي.

وقال هنية، أنه كان يأمل من مجلس الحالي لاتحاد الإعلام الرياضي عندما تم انتخابه، بإحداث ثورة وتطور كما العديد من الاتحادات، مُستغرباً من الأحداث التي واكبت مسيرة الاتحاد على مدار السنوات الماضية، خاصة استقالة رئيس الاتحاد في منتصف الطريق، والتدخل في بعض شؤون الاتحاد.

وتمنى هنية، أن يتم انتخاب شخصيات جديدة لمجلس إدارة الاتحاد تستطيع انتزاع الحقوق، أبرزها الحصول على موازنة مالية من اللجنة الأولمبية، وإعادة هيبة الإعلام الرياضي على الساحة الفلسطينية.

وأضاف هنية، أن الإعلام يُعتبر مرآة الرياضة الفلسطينية، وأنه لتحقيق ذلك عليه العمل بحياد بعيداً عن الانتماءات للأندية، التي تزيد من حالة الاحتقان بين الجماهير، مُتمنياً أن يُساعد الإعلاميين بوصول البطولات الرياضية إلى بر الأمان.

وأعلن هنية، عن تقديم مبلغ 10 ألاف دولار لدعم المواقع الرياضية، مُشيراً إلى أن توزيعها سيتم عبر اتحاد الإعلام الرياضي.

يُذكر أن ولاية مجلس إدارة اتحاد الإعلام، تنتهي خلال العام الحالي، على أن يتم انتخاب مجلس جديد، إلا إذا في تم التمديد من قبل المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

وفي سياق منفصل، كشف هنية الذي يرأس مؤسسة أمواج الرياضية، عن موعد انطلاق بث القنوات الأربعة في شهر أغسطس القادم، مع بداية انطلاق المسابقات العالمية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *