الرئيسية / كرة قدم محلية / واحد يُقاتل والثاني يُحاول في الدوري الممتاز

واحد يُقاتل والثاني يُحاول في الدوري الممتاز

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 16-8-2021 اختتمت اليوم مواجهات الجولة الثامنة عشرة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2020-2020.

وشهد اليوم الأخير من الجولة محاولتان مختلفتان من فريقين مختلفين، الأول محاولة الشجاعية لمواصلة الفوز في جميع مبارياته وانتظار تعثر شباب رفح وبالتالي الفوز باللقب، والثانية تتمثل في محاولة شباب خانيونس الابتعاد عن خطر الهبوط لأول مرة في تاريخه إلى دوري الدرجة الأولى.

وشهدت الجولة نجاح المحاولتين بشكل مبدئي، فالشجاعية واصل الفوز، وشباب خانيونس عاد للفوز.

ففي لقاء مثير بين فريق اتحاد الشجاعية أمام الصداقة في “ديربي” مدينة غزة، استطاع الشجعان الفوز بالمباراة بهدفين لهدف في اللقاء التي جرت أحداثه على ملعب اليرموك.

افتتح الصداقة التسجيل بواسطة محمد بلح (65)، وسرعان ما جاء الرد الشجاعي بالتعادل بواسطة محمد مريش (68)، ومن ثم خطف هدف الفوز للشجعان عبر أحمد اللوحي (88).

وبهذا الفوز رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى (37) في المركز الثاني بفارق (4) نقاط عن شباب رفح المتصدر، بينما تجمد رصيد الصداقة عند (28) نقطة في المركز الخامس.

وعلى استاد خانيونس، في لقاء مهم ومصيري لطرفي المباراة، فقد نجح شباب خانيونس في محاولته للخروج من أزمة النتائج السلبية، وتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه الشاطئ بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أحرز رباعية “النشامى” خالد القوقا (25 و42), ومعاذ عواد (40), ومحمد بركات (50), بينما سجل هدفي “البحرية” سليمان العبيد (19), ومحمد أبو توهة (89).

بهذا الفوز رفع النشامى رصيده إلى (19) نقطة في المركز التاسع, وبقي رصيد “البحرية” عند (23) نقطة في المركز السابع، حيث لا زال الفريقان في منطقة الخطر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *