الرئيسية / كرة قدم محلية / وادي النيص والأمعري يُقربان بلاطة من لقب دوري المحترفين

وادي النيص والأمعري يُقربان بلاطة من لقب دوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/3/2020- قدم وادي النيص هدية على طبق من ذهب لبلاطة متصدر ترتيب دوري المحترفين بالضفة الغربية، بتعادله أمام الأمعري وصيف الترتيب، فيما أبقى أهلي قلقيلية على آماله بالبقاء في الدوري بعدما انتزع التعادل من ضيفه شباب الخليل، وفرض السموع التعادل الإيجابي على هلال القدس في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر.

وادي النيص نجح في انتزاع تعادلاً ثميناً من أمام ضيفه الأمعري بهدفين لكل منهما، ليصبح بذلك بلاطة بحاجة لفوز واحد للتتويج باللقب رسميا بعدما أصبح الأمعري يملك 35 نقطة في المركز الثاني بفارق سبعة نقاط عن بلاطة المتصدر برصيد 42 نقطة، وبقي وادي النيص في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

وقد يُحقق بلاطة اللقب في الجولة القادمة عندما يواجه هلال القدس حامل اللقب، من أجل التتويج على ستاد الشهيد فيصل الحسيني وأمام الفريق الذي انتزع منه اللقب في الموسم الماضي، أو يتأجل ذلك للجولة الحادية والعشرين عندما يواجه مؤسسة البيرة على ملعب نابلس البلدي على أرضه ووسط جمهوره.

بدوره أبقى أهلي قلقيلية على آماله بالبقاء بعد تعادله الثمين مع ضيفه شباب الخليل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب قلقيلية، ليرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وتراجع شباب الخليل للمركز الخامس برصيد 29 نقطة.

هلال القدس حامل لقب البطولة في آخر ثلاثة نسخ فقد حظوظه بالدفاع عن لقبه بتعادله أمام السموع بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، ليرفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، وبقي السموع في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

يشار إلى أن هلال القدس يتبقى له مباراة مؤجلة أمام أهلي الخليل سيقام يوم الأربعاء القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *