الرئيسية / أخبار المحترفين / وادي يواصل تألقه مع بيراميدز في الدوري المصري

وادي يواصل تألقه مع بيراميدز في الدوري المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/12/2021- واصل المحترف الفلسطيني محمود وادي تألقه اللافت للأنظار مع فريقه بيراميدز، بعدما قاده لتحقيق فوز كبير على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما في الأسبوع السابع من الدوري المصري.

وشارك وادي في المباراة بصفة أساسية وتمكن من تسجيل هدفين من أصل ثلاثة سجلهم الفريق في شباك طلائع الجيش، ليحصد جائزة رجل المباراة المقدمة من رابطة المحترفين للدوري المصري.

وحقق وادي أرقاماً مميزة خلال المباراة من حيث التسديد على المرمى ودقة التمرير واستخلاص الكرة في الالتحامات مع منافسيه ومساهمته في القيام بالواجبات الدفاعية رفقة زملائه.

ورفع وادي من رصيد أهدافه مع بيراميدز في الدوري المصري إلى (4) أهداف، خلال مشاركته في خمس مباريات بصفة أساسية نظراً لتعرضه للإصابة التي حرمته من التواجد لفترة شهر كامل وأبعدته عن المنتخب الوطني.

وانضم وادي لسباق الهدافين متواجداً في المركز الثاني برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع ثنائي الاتحاد السكندري كريم الديب ومابولولو، وجون إيبوكا مهاجم إنبي، وعلي معلول لاعب الأهلي، ومروان حمدي مهاجم سموحة.

ويعتمد المدرب إيهاب جلال على مهاجم المنتخب الوطني بصفة أساسية، خاصة في ظل حالة الانسجام مع نجم الفريق رمضان صبحي وتشكيل ثنائي هجومي يزيد من قوة الفريق أمام منافسيه.

وساهم وادي في تأهل فريقه لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بتسجيله لهدف الفوز على فريق مانيما الكونغولي، في مباراة الذهاب لدور الـ32 قبل أن يجدد بيراميدز فوزه في مباراة الإياب.

ونجح وادي في رفع رصيده من الأهداف في الكونفدرالية إلى 9 أهداف، بعدما ظهر للمرة الأولى فيها رفقة فريقه المصري البورسعيدي في موسم 2017-/2018 والذي تمكن من التسجيل معه 8 أهداف، ليكون هدفه في مرمى مانياما هو الأول له مع بيراميدز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *