الرئيسية / كرة قدم محلية / وساطات حزبية لحل أزمة قعدان بين خدمات وشباب رفح

وساطات حزبية لحل أزمة قعدان بين خدمات وشباب رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/1/2023- عادت حالة الجدل حول مستقبل المدافع سامي قعدان لاعب كيما أسوان المصري، بعد ساعات من إعلان شباب رفح إتمام التعاقد معه للعب مع الفريق فور انتهاء عقده مع النادي المصري.

وأكد مصدر موثوق على أن عدد من الكوادر التنظيمية على مستوى محافظة رفح تدخلت في ساعة متأخرة من ليلة أمس، خاصة بعد حالة التوتر والتشاحن التي سادت بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر لـ:”فلسطين” أن هذه التدخلات تسعى للتوصل لحل يرضي جميع الأطراف، في ظل أن اللاعب وقع على تفويض لشباب رفح لإنهاء عقده مع كيما أسوان نظير انتقاله للأزرق، الأمر الذي يتعارض مع مساعي خدمات رفح لاستعادة اللاعب.

وأضاف المصدر أن قعدان عقد جلسة أخرى مع ناديه خدمات رفح وأبدى خلالها استعداده للعودة للفريق، لكن عادت حالة الجدل بعد الكشف عن توقيعه لتفويض لنادي شباب رفح.

ولوح خدمات رفح بعدد من الأوراق التي تم توثيقها في اتحاد كرة القدم والتي كان أبرزها الإقرار والتعهد الذي تم توقيعه بين النادي واللاعب الذي ينص على عدم انضمامه لأي فريق في غزة سوى خدمات رفح، بالإضافة لعدد من الأوراق التي تم التوقيع عليها من قبل والد اللاعب والتي تضمنت شرط جزائي بمبلغ 50 ألف دولار أمريكي حسب ما يتم تداوله.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *