الرئيسية / كرة قدم محلية / وفاة رأفت أبو السعيد نجم خدمات رفح في عصره الذهبي

وفاة رأفت أبو السعيد نجم خدمات رفح في عصره الذهبي

غزة/(فيس كووورة) 12/9/2019- انتقل إلى رحمة الله عصر اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، الكابتن رأفت أبو السعيد نجم ولاعب خدمات رفح السابق.

وتستعد عائلة الراحل والأسرة الرياضية عامة والكروية خاصة وأسرة خدمات رفح على وجه الخصوص لاستقبال جثمان الراحل رأفت أبو السعيد يوم الأحد القادم عبر معبر رفح وذلك للمشاركة في تشييع جثمانه عقب وصوله والصلاة عليه في مدينة رفح.

وعبر العديد من الرياضيين في غزة والضفة الغربية عن مواساتهم لعائلة الراحل رأفت أبو السعيد وذلك عبر حساباتهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان أبو السعيد واحداً من عائلة كروية كبيرة تضم جميل ومحمد وحسن وعلي أبو السعيد، والذي لعبوا ضمن صفوف فريقي خدمات وشباب رفح أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات.

وكان رأفت واحداً من المواهب الكروية التي شهدتها الملاعب الفلسطينية، حيث كان لاعباً مهارياً ومهاجماً من الطراز الفريد، وهدافاً من المستوى الرفيع.

ولعب رأفت أبو السعيد إلى جانب أشقائه في خدمات رفح سنوات طويلة، قبل الاعتزال في العام 19987 بسبب دخول الانتفاضة ومغادرته غزة للعمل في الإمارات العربية المتحدة.

ولعب رأفت أبو السعيد لمنتخب غزة في مبارياته الودية مع منتخب الضفة الغربية في الفترة من العام 1980 إلى 1986 حيث كانت آخر بطولة دوري يُشارك فيها مع خدمات رفح، إلى جانب مشاركته مع فريق شباب رفح في رحلته للملكة الأردنية عام 1987.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *