الرئيسية / أخبار المحترفين / وكيل وادي يُكذِب تصريحات عبد الظاهر السقا

وكيل وادي يُكذِب تصريحات عبد الظاهر السقا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/8/2020- أكد أسيد الخضر وكيل أعمال المحترف الفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي, رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي بناء على الاتفاق الذي تم مع إدارة النادي.

وقال الخضر :”ليس لي علاقة بما يقوله عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للمصري عن عدم وجود عروض لرحيل وادي, حيث أنني أتواصل بشكل دائم مع إدارة النادي برئاسة عدنان حلبية، مشيراً إلى أن آخر اتصال جمعه به كان  مساء أول أمس”.

وأضاف الخضر :” المصري تلقى عرضيين رسميين للبيع النهائي من نادي مصري وآخر إماراتي, بالإضافة لتلقيه عرض قطري على سبيل الإعارة على أن يتم الشراء بشكل نهائي في نهاية الموسم القادم”.

بدوره برر عدنان حلبية رئيس المصري البورسعيدي حديث السقا، عن عدم وجود عروض لرحيل وادي بأنه جزء من عمله خاصة وأنه يسعى لوضع جميع اللاعبين في كامل تركيزهم للمباريات القادمة في الدوري المصري.

وشارك وادي مع فريق المصري البورسعيدي في أول مباراة رسمية له منذ شهر مارس الماضي أمام الزمالك والتي خسرها الفريق بهدف دون مقابل.

وأوضح حلبية أن التواصل مع وكيل وادي يتم بشكل دائم لدراسة العروض بشكل جيد واتخاذ القرار الأنسب لمصلحة النادي واللاعب.

وأضاف حلبية أن وادي أبدى رغبة في خوض تجربة جديدة خارج المصري والنادي لن يقف في وجه اللاعب خاصة وأنه أظهر التزام كبير خلال الفترة التي قضاها مع الفريق منذ انضمامه إليه في يونيو 2018.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *