الرئيسية / أخبار المحترفين / ياسر حمد يواصل تألقه مع المصري البورسعيدي

ياسر حمد يواصل تألقه مع المصري البورسعيدي

  • قاده لتعادل ثمين أمام إنبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/3/2022 – يواصل المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حمد تألقه مع فريقه المصري البورسعيدي، وأصبح أحد أبرز العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق.

تألق حمد لم يقتصر على دوره في تسجيل الأهداف بل تألقه بشكل لافت في الأدوار الدفاعية التي تساهم في مساعدة الفريق لتحقيق النتائج الأفضل، حيث شارك حمد في التشكيل الأساسي للفريق في مباراته أمام إنبي التي جرت أمس في الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

ونجح حمد في تسجيل هدف فريقه الأول في الدوري المصري عندما كان متأخراً بهدف مبكر، ليتمكن من تعديل النتيجة للفريق البورسعيدي عند الدقيقة 16، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويتواجد حمد في قائمة الفريق المصري رفقة الفلسطيني محمد بلح الذي انضم للفريق في الصيف الماضي، حيث أصبح النادي البورسعيدي يعتمد بشكل كبير على المحترفين الفلسطينيين بعد التألق الكبير للنجم محمود وادي والظهور المميز لمحمد صالح خلال الفترة التي لعب فيها مع الفريق بداية انتقاله إليه في يناير 2020.

وكان حمد قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بتسجيله الهدف الأول للمصري الذي تمكن من الفوز بهدفين دون رد لمازيمبي.

ويبلغ اللاعب من العمر 24 عاماً ويجيد اللعب في اكثر من مركز بالخط الدفاع ويملك قوة جسمانية كبيرة، و وولد حمد في إقليم الباسك في إسبانيا ولعب لأندية سانتورتثي وليوا وبورتوغاليتي في دوري الدرجتين الثانية والثالثة الإسباني.

وسبق للاعب الانضمام لمنتخب فلسطين خلال 22 مباراة وسجل 5 أهداف خلال مسيرته مع الفدائي الذي ظهر معه في العديد من البطولات والتي كان أخرها كأس العرب، إلى جانب مشاركته في كافة مباريات المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وكان حمد انضم لصفوف البسيتين البحريني في الموسم الماضي، والذي رحل عنه في يوليو من العام المنصرم حيث بقي بدون نادي حتى توقيعه للمصري البورسعيدي في شهر يناير الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *