الرئيسية / الرياضة الدولية / يوفنتوس يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان

يوفنتوس يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان

روما -2022/5/14- كشف تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب يوفنتوس من ضم النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل بشكل مجاني.

وينتهي عقد دي ماريا مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي وتقرر رحيل اللاعب بحلول الصيف بعدما فشل في تجديد تعاقده خلال الفترة الماضية.

وحسب موقع “توتو ميركاتو ” الإيطالي، نقلًا عن صحيفة “لا ستامبا”، فإن البيانكونيري قد دخل في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب، خورخي مينديز، من أجل ضمه في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة قالت أن عقد الأرجنتيني، البالغ من العمر 34 عامًا، مع فريق السيدة العجوز سيكون لمدة موسم واحد فقط، وقد يكون هذا هو أخر موسم له في أوروبا.

فيما أضافت الصحيفة أن الراتب الذي سيتقضاه اللاعب سيكون حوالي 7 مليون يورو، الأمر الذي قد يكون مخالف لسياسة النادي في التعاقدات مؤخرًا، خاصة في ظل الأزمة المالية.

لكن مدرب الفريق، ماسميلميانو أليجري، هو الذي طلب استثناء لحالة اللاعب والموافقة على طلباته من أجل الاستفادة من خبراته لتكوين فريق جديد يمكنه المنافسة على الألقاب خلال الموسم القادم.

بالإضافة أيضًا إلى أن النادي يسعى لتعويض الرحيل المؤكد لباولو ديبالا، الذي سيغادر بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده، علاوة على وجود احتمالية كبيرة برحيل موراتا ومويس كين خلال نفس الصيف.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *