الرئيسية / كرة قدم محلية / يوم عنيف يُسفر عن 30 إصابة للشباك

يوم عنيف يُسفر عن 30 إصابة للشباك

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 22/8/2021 – أسفرت نتائج مباريات افتتاح منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2020-2021، واختتام الجولة العشرين من دوري “ooredoo” الممتاز، وعددها خمس مباريات، عن تسجيل 30 هدفاً في يوم واحد.

فقد أقيم اليوم خمسة مباريات واحدة منها في الدرجة الممتازة، وأربع في دوري الأولى، حيث شهدت إصابة الشباك (30) مرة، (6) منها في الدرجة الممتازة، و(24) مرة في الدرجة الأولى.

في اللقاء الأهم، خطف فريق غزة الرياضي فوزاُ مثيراُ وهاماً له على حساب نظيره شباب الزوايدة في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الشهيد محمد الدرة.

عندما تغلب عليه بهدف أحمد أبو عبيد (30).

بهذا الفوز رفع العميد رصيده إلى (36) نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة أمام شباب الزوايدة في مركزه الثالث.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده على الخطوط فادي السمهوري واسلام الشخريت ومحمود جرغون رابعاً.

وفي لقاء ثانٍ لا يقل أهمية عن الأول، خطف الأهلي صدارة جدول الترتيب بعد فوزه على مضيفه فريق نماء بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهم على ملعب بيت حانون البلدي.

وسجل ثلاثية الأهلي حاتم نصار (3)، ومحمد شبير (22)، وسليمان السكافي (97).

بهذا الفوز اعتلي الأهلي الصدارة برصيد (38) نقطة، بينما تجمد رصيد نماء عند النقطة (30) في مركزه الخامس.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: عماد مرجان للساحة وساعده على الخطوط محمد الغول خالد بدير وخالد أبو الخير رابعاً.

وعلى ملعب فلسطين، شهد اللقاء مهرجان أهداف في لقاء المجمع الإسلامي وبيت حانون الأهلي، حيث انتهى بتسجيل (9) اهداف، (7) منها للمجمع وهدفين للحوانين.

سجل أهداف المجمع الإسلامي أحمد عجور (13) وشادي بصلة (18) وأسامة عويضة هدفين (38 و65) ومحمود البحيصي (75) وعمر الدحدوح (87) وأسامة النجار (88)، فيما أحرز هدفي الحوانين اعلاء ظهير (22) ويوسف مصلح من ركلة جزاء (33).

بهذا الفوز رفع المجمع رصيده عند النقطة (30) في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الحوانين عند النقطة (20) في المركز العاشر.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط مروان الخطاب وعدنان حنيدق وعلاء أبو طه رابعاً.

وفي استاد خانيونس تفوق خدمات خانيونس على ضيفه خدمات النصيرات بأربع أهداف مقابل ثلاث أهداف.

سجل أهداف الذئاب برأسية علاء البيوك (5) وهدفين لأحمد العمواسي (45+7 و60) وعبد المجيد أحمد (66).

بينما أحرز أهداف الغواصات الصفراء عماد ابراهيم (11) وهدفين ليوسف داوود (31 و38).

بهذا الفوز رفع الذئاب رصيدهم (31) في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الغواصات الصفراء (25) في المركز الثامن.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده على الخطوط رشيد حمدونة ومحمد اليازجي وعمر الكيلاني رابعاَ.

وفي اللقاء الأخير من الجولة، فاز خدمات المغازي على مضيفه القادسية بثلاثية لهدف في اللقاء الذي جمعها على ملعب رفح البلدي.

أحرز أهداف المغازي محمود أبو عيادة من ركلة جزاء (60) ومحمد أبو ظاهر (68) وأحمد حمدان (80)، فيما سجل هدف القادسية نظمي الحولي (18).

بهذا الفوز رفع خدمات المغازي رصيده عند النقطة (16) في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد القادسية عند النقطة (14) في المركز الأخير.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمد النبريص للساحة، وساعده على الخطوط

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *