الرئيسية / كرة قدم محلية / هل يعود اللولحي لخدمات رفح أم ينتقل للشباب؟

هل يعود اللولحي لخدمات رفح أم ينتقل للشباب؟

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/6/2020- أصبح الظهير الأيسر أحمد اللولحي أمام خيارات محدودة في الانتقالات الصيفية الحالية واختبار فريقه الجديد استعداداً للموسم القادم 2020-2021.

وبعد أن أعلن اللولحي عدم تجديد عقده مع اتحاد خانيونس لأسباب قال إنها شخصية وتمنعه من التنقل بين محافظتي رفح وخانيونس، فإنه بذلك يضع نفسه أمام خيارين فقط إما العودة للعب مع ناديه الأم خدمات رفح الذي يمتلك بطاقته، أو الانتقال للجار شباب رفح، أو اللعب لأحد أندية رفح في الدرجتين الأولى أو الثانية.

ويبدو أن اللولحي بات قريباً من الظهور من جديد مع فريقه الأم خدمات رفح بعدما رحل عنه مدافعه الأيسر حازم أبو شنب، وبات بطل الدوري بحاجة لخدمات لاعبه الذي يبدو أنه يمتلك رغبة حقيقية للعودة لصفوفه.

وترك اللولحي الباب مفتوحاً أمام شباب رفح الذي يرغب بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد تحضيراً للمنافسة بقوة على ألقاب الموسم القادم، فيما يتوقف انضمامه حول رغبة الزعيم في الاتفاق مع اللولحي وضمه رسمياً خلال الأيام القادمة.

ولعب اللولحي الموسمين الماضيين مع اتحاد خانيونس قدم خلالهما مستويات قوية كانت موازية لما قدمه اللولحي خلال سنوات طويلة لعبها مع خدمات رفح حقق مع الفريق إنجازات متعددة منها لقباً للدوري ولقباً لكأس غزة ولقباً لكأس السوبر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *