الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي يسعى لاستغلال تعثر النصيرات

غزة الرياضي يسعى لاستغلال تعثر النصيرات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/6/2021- تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الاولى، والتي ستشهد إثارة كبير في ظل مساعي غزة الرياضي للقفز لصدارة الترتيب عندما يحل ضيفاً على خدمات المغازي بعد تعثر خدمات النصيرات، فيما سيكون نماء في مهمة صعبة عندما يستقبل خدمات خانيونس، ويحل خدمات البريج ضيفاً على القادسية.

  • غزة الرياضي × خدمات المغازي

ويتطلع غزة الرياضي للعودة بالنقاط الثلاث عندما يحل ضيفا ثقيلاً على خدمات المغازي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدرة.

ويدخل “العميد” اللقاء وعينه على اقتناص الصدارة في ظل امتلاكه 22 نقطة، حيث سيكون الأمر متاحاً لاعتلاء صدارة الدوري بعد تعثر خدمات النصيرات بالتعادل السلبي أمام الأقصى.

وحقق الرياضي في مرحلة الذهاب الفوز في 7 مباريات مقابل تعادلين وثلاثة هزائم، مسجلاً 14 هدفاً مقابل تلقي شباكه 7 أهداف.

بدوره يطمح خدمات المغازي إلى بداية جديدة تحت قيادة مدربه نادر الحجار، ويبحث الفريق عن أي طريق للنجاة من الهبوط حيث يتواجد في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 5 نقاط.

وفاز المغازي في مرحلة الذهاب مباراة واحدة مقابل تعادلين، مكتفياً بتسجيل 6 أهداف في حين تلقت شباكه 17 هدفاً، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بفوز غزة الرياضي بهدف دون رد سجله اللاعب حمزة موسى.

  • نماء × خدمات خانيونس

وعلى ملعب بيت حانون يستقبل نماء ضيفه خدمات خانيونس في مباراة لا تقل قوة وندية عن سابقتها، حيث ستكون الفرصة متاحة للفريقين للتقدم في سلم الترتيب حال فوز أي منهما، ويسعى كل فريق لتفادي تكرار سيناريو مباراة الذهاب التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويملك خدمات خانيونس 14 نقطة في المركز السابع، بعد أن حقق في مرحلة الذهاب 4 انتصارات وتعادلين، مقابل 5 هزائم، بينما في جعبة نماء 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات مقابل 4 هزائم، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

وانتهى لقاء الذهاب بين خدمات خانيونس ونماء بالتعادل بهدف لمثله، وحينها سجل نادر النجار لنماء أولاً ثم تعادل أحمد العمواسي لخدمات خانيونس.

  • خدمات البريج × القادسية

بدوره يحل خدمات البريج ضيفاً على القادسية في المباراة التي ستقام على ملعب رفح البلدي.

ويأمل أصحاب الأرض في تحقيق الفوز ورد خسارتهم على يد البريج في مرحلة الذهاب، لكن الامر لن يكون سهل خاصة وان البريج لن يكون بالخصم الهين وسيعمل هو الآخر على حصد النقاط الثلاثة.

ويملك البريج في رصيده 13 نقطة يحتل بها المركز التاسع من 4 انتصارات وتعادل واحد، بينما خسر في 6 مباريات، في حين يملك القادسية 12 نقطة في المركز العاشر بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مواجهات، مقابل 3 هزائم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *