الرئيسية / كرة قدم محلية / أول بيان لإدارة الشاطئ بعد الهبوط للدرجة الأولى

أول بيان لإدارة الشاطئ بعد الهبوط للدرجة الأولى

غزة/(فيس كووورة) 13/6/2022- أصدر مجلس إدارة نادي الشاطئ اليوم بياناً مقتضباً، بعد 24 ساعة على هبوط الفريق الأول لكرىة القدم بالنادي للدرجة الأولى.

وأوضحت إدارة الشاطئ خلال البيان مساعيها للعودة إلى الدرجة الممتازة من جديد بعد الهبوط الأول في تاريخه إلى الدرجة الأولى، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

يتوجه مجلس إدارة نادي الشاطئ بالشكر الجزيل الى جماهير وكوادر النادي الوفية المخلصة التي وقفت بجانب الفريق طيلة مسيرة الدوري وعلى مر السنين السابقة مساندة وداعمة للفريق والنادي.

كل الاحترام والتقدير لهذه الجماهير الوفية ونحن في مجلس الإدارة  في انعقاد دائم لتصويب الأخطاء السابقة وتصحيحها وترتيب أوراق البيت والمشاورة الدائمة مع كوادر ومحبي النادي للعودة السريعة إلى المكانة الطبيعية للنادي.

ونحن في مجلس الإدارة مستمرين بكل جهودنا للعودة السريعة وتصويب المسار بجهود كل ابناء الشاطئ المخلصين للعودة السريعة إلى مكانه الطبيعي.

ونحن في مجلس الإدارة نرحب بكل أبناء وكوادر النادي المخلصين للتشاور معهم حول كيفية الخروج من الأزمة  والعودة السريعة الى مكانة النادي الطبيعية، ويجب توحيد كل الجهود ولا وقت للاختلافات والمنازعات.

أخيراً، نكرر كل الشكر والتقدير والحب والعرفان الى جماهيرنا الوفية المخلصة التي لم ولن تتخلى عن مساندة ومؤازرة  وتشجيع الفريق حتى الرمق الأخير

والله ولي التوفيق

مجلس إدارة نادي الشاطئ

13/6/2022

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *