الرئيسية / الرياضة الدولية / بايرن ميونخ يعبر لدور الـ16 برباعية في شباك فيكتوريا بلزن

بايرن ميونخ يعبر لدور الـ16 برباعية في شباك فيكتوريا بلزن

دوري أبطال أوروبا

ميونخ -2022/10/12- حقق بايرن ميونخ انتصاراً مستحقاً على مضيفه فيكتوريا بلزن بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “دووسان أرينا”، ضمن إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح بايرن ميونخ في تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، ليضمن بهذا التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه ما زال لم يحسم صدارة المجموعة.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بقوة كبيرة كما جرت العادة، واحتاج لـ10 دقائق فقط حتى يفتتح باب التسجيل عن طريق المهاجم السنغالي ساديو ماني، وبعد 4 دقائق فقط، سجل توماس مولر الهدف الثاني.

ولم يكتفي الفريق البافاري بهذا التقدم، بل وقّع على الهدف الثالث بحلول الدقيقة 25، عن طريق ليون جورتيسكا، ثم عاد نفس اللاعب وأحرز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه  بعد 10 دقائق.

وتراجع بايرن ميونخ في الشوط الثاني بعد أن حسم النقاط الثلاث في الشوط الأول، وهذا كلفه تلقي هدفين عن طريق آدم فلكانوفا وجان كليمنت بحلول الدقيقتين 63 و75.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 12 نقطة، وعزز موقعه في صدارة الترتيب، بينما فشل فيكتوريا بلزن في حصد أي نقطة لغاية الآن، ليبقى في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *