الرئيسية / الرياضة الدولية / من هو مدرب ميسي في إنتر ميامي الأمريكي؟

من هو مدرب ميسي في إنتر ميامي الأمريكي؟

من هو مدرب ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

بوينوس ايرس/ وكالات- 20/6/2023- أكد تقرير صحفي اقتراب المدير الفني الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو من تدريب فريق إنتر ميامي الأمريكي، بدايةً من شهر يوليو/ تموز المقبل.

ووفقًا لما أورده سيزار لويس ميرلو الصحفي في شبكة “تي واي سي سبورتس” الأرجنتينية، فإن إنتر ميامي توصل لاتفاق مع مارتينو، ليصبح الأخير مديرًا فنيًا للفريق الناشط بالدوري الأمريكي للمحترفين “إم إل إس”.

وقال ميرلو، عبر حسابه بمنصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إن مارتينو ينتظر الحصول على تصريح العمل لإتمام التعاقد، مع وجود نية لدى إنتر ميامي في تولي “تاتا” مهامه الجديدة مع بداية شهر يوليو القادم.

وارتبط اسم مارتينو بتدريب إنتر ميامي خلال الأسبوعين الماضيين، وتحديدًا منذ حسم النادي الأمريكي صفقة تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسبق لمارتينو أن درّب مواطنه ميسي في تجربتين؛ الأولى حينما كان “تاتا” مديرًا فنيًا لبرشلونة الإسباني، والثانية حينما عمل المدرب صاحب الـ60 عامًا على رأس الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين.

ولا يرتبط مارتينو بأي عمل تدريبي، منذ رحيله عن منتخب المكسيك عقب إقصاء الأخير من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *