الرئيسية / اللجنة الأولمبية / البطل محمد حمادة يعود إلى غزة

البطل محمد حمادة يعود إلى غزة

غزة/ إعلام المجلس الأعلى – 12/5/2022- استقبل عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، مساء اليوم، البطل محمد حمادة الحاصل على ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال التي أقيمت في اليونان، برفقة شقيقه ومدربه حسام حمادة.

وكان هنية والمجدلاوي في مقدمة الشخصيات الرياضية التي جاءت لاستقبال البطل، ومن بينهم والد البطل خميس حمادة وأعضاء اتحاد رفع الأثقال وأعضاء إدارة نادي غزة الرياضي هنأت البطل حمادة فور وصوله إلى معبر رفح جنوب قطاع غزة.

وتحدث هنية خلال الاستقبال عن أهمية الإنجاز التاريخي الذي حققه البطل حمادة وحجم الفرحة التي عمت فلسطين، وقال”: نفتخر بالبطل محمد حمادة ومدربه شقيقه حسام لقد رفعتم رؤوسنا عاليا، صنعتم المجد لفلسطين وقدمتم أفضل تمثيل للوطن، باعتلاء منصات التتويج، هكذا هم شباب فلسطين عزيمة وإرادة وفوز”.

وأكد هنية أن هذا الإنجاز سينال التكريم والتقدير من الأسرة الرياضية ورئاسة متابعة العمل الحكومي، ومنح الأبطال المكانة التي تليق بهم وتشجيعهم على تحقيق المزيد من الإنجازات في المناسبات الدولية القادمة.

وهنأ الدكتور أسعد المجدلاوي البطل حمادة ومدربه على انجازهما التاريخي الذي تحقق في بطولة العالم لرفع الاثقال والتي شارك فيها أبطال يُمثلون (32) دولة في العالم.

وقال المجدلاوي خلال استقباله للبطل حمادة :”لقد شرفتم شعبكم في كافة أماكن  تواجده، وأثبتم للعالم أجمع أن فسطين حاضرة في المحافل الرياضية، واستطعتم إيصال رسالة شعبكم لكافة شعوب المعمورة، وأن على هذه الأرض ما يستحق الحياة”.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *