الرئيسية / اللجنة الأولمبية / السلام يتفوق على الجريح في افتتاح دوري كرة السلة للكراسي المتحركة

السلام يتفوق على الجريح في افتتاح دوري كرة السلة للكراسي المتحركة

غزة- 2-10-2023- فاز فريق نادي السلام على فريق نادي الجريح بنتيجة (34-25)، في افتتاح منافسات الرجال لبطولة دوري سلة الكراسي المتحركة التي تُقام في غزة بتنظيم من اتحاد اللعبة ورعاية اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وبرز من السلام محمد عجور وحسام القلازين وأنس مشتهى ومن نادي الجريح النجمين أحمد أبو ناموس وعماد الكسيح.

وبحسب لوائح البطولة، فإن الفائز يحصل على نقطتين والخاسر على نقطة واحدة، وسيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بطلا للبطولة وتقام المباريات من دور واحد.

أدار اللقاءات طاقم حُكام مكون من: تامر قشطة ومحمد العالول وأحمد القاضي وأحمد زعرب ولجنة مسابقات غالب الزاملي وتصنيف شاهين شاهين ومسجل عبد الفتاح القريناوي.

وكان البطولة افتتحت بمراسم رسمية أقيمت في صالة الشهيد سعد صايل، بحضور كامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارالمبية، وناظم جابر القائم بأعمال مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ويليام شومبورغ مدير بعثة الصليب الأحمر في غزة، والعميد إيهاب مهنا مساعد مدير عام الشرطة الفلسطينية، ومندوبي الأندية المشاركة ولفيف من وسائل الإعلام.

وتقام بطولة دوري كرة السلة للكراسي المتحركة للموسم السادس تواليا، برعاية اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبالشراكة مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية، وتنفيذ الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة للكراسي المتحركة.

ويتنافس في البطولة 11 فريقا للرجال والفتيات من أندية ذوي الإعاقة في محافظات غزة.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية على مدار الأسابيع القادمة، حيث سيتنافس اللاعبون على لقب بطل دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة لعام 2023، مما يعكس التفاني والمهارة في ميدان الرياضة بغض النظر عن الظروف الصعبة التي تواجهها محافظات غزة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *