الرئيسية / اللجنة الأولمبية / حلا القاضي تُتوج ببرونزية ألعاب آسيا للكاراتيه

حلا القاضي تُتوج ببرونزية ألعاب آسيا للكاراتيه

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5-10-2023- فازت البطلة الفلسطينية حلا القاضي بالميدالية البرونزية بمنافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الآسيوية، المقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

وتوجت القاضي بالبرونزية في مسابقة الكاراتيه (فئة كوميتيه) لوزن تحت 68 كغم، بعد فوزها على جو تشاو من الصين تايبيه بست نقاط مقابل ثلاث، في المواجهة التي جرت صباح أمس.

وتعد هذه الميدالية الثانية في تاريخ المشاركات الفلسطينية في دورة الألعاب الآسيوية، منذ نسختها عام 1990، بعدما سبقها البطل منير أبو كشك الذي فاز ببرنزية الملاكمة في الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية عام 2002.

وشاركت القاضي ضمن الوفد الفلسطيني في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في الجزائر شهر يوليو الماضي، حيث توجت حينها بالميدالية الفضية وكانت خير استعداد للألعاب الآسيوية.

وحققت القاضي نتائج قوية في (فئة كوميتيه) وزن تحت 68 بفوزها على اللاعبة الإماراتية في أول مبارياتها، قبل ان تواصل الانتصارات أمام لاعبة المنتخب الجزائري لتصعد إلى المرحلة النهائية، حيث خسرت لاعبة المنتخب المغربي رغم الأداء القوي الذي قدمته، لتظفر بالبرونزية في المواجهة الرابعة لها بفوزها لاعب الصين تايبيه.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *