الرئيسية / أخبار المحترفين / القنبر ينتقل إلى الوحدات مقابل 100 ألف دولار

القنبر ينتقل إلى الوحدات مقابل 100 ألف دولار

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 21-7-2022- تم الإعلان اليوم في العاصمة الأردنية عمان عن تعاقد نادي الوحدات الأردني مع المهاجم الفلسطيني شهاب القنبر نجم جبل المكبر وهداف دوري المحترفين بالضفة الغربية لموسم 2021-2022، مقابل 100 ألف دولار.

وجاء إعلان الوحدات عن التعاقد مع القنبر بعدما رفع قيمة العرض من 80 ألف دولار إلى 100 ألف بعدما كان نادي كاظمة الكويتي قدم عرضاً بقيمة 130 ألف دولار.

وجاء تفضيل القمبر لعرض الوحدات لسبب واحد وهو عدم رغبته في المغامرة بركوب الطائرات، لا سيما وأن يُعاني من (فوبيا) الطيران والأمان المرتفعة.

وكان القنبر وصل أول أمس إلى العاصمة الأردنية عمان قبل التوقيع على العقد والإعلان عن إتمام صفقة انتقاله إلى الوحدات الأردني، حيث يتواجد اللاعب رفقة الكابتن زياد شلباية.

وسيُتابع القنبر مباراة الوحدات والبقعة في الدوري الأردني اليوم، والتي سيسبقها جلسة مع إدارة النادي للاتفاق على كافة البنود المتعلقة بعقد اللاعب، خاصة أن القنبر يرغب في الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم فيما يريد الوحدات أن يواصل القنبر مشواره مع الفريق حال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتوج القنبر في الموسم قبل الماضي بلقب هداف دوري المحترفين بتسجيله لـ15 هدف، ليتفوق في الموسم الماضي على نفسه وعلى كل من سبقوه بحصد هذا اللقب من خلال تسجيله لـ24 هدف في موسم واحد من بينهم ركلة جزاء وحيدة فقط، ليصبح أول لاعب يجتاز حاجز الـ20 هدف في دوري المحترفين.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم السبت

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/10/2023- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *