الرئيسية / الرياضة العربية / الإسماعيلي ينضم لضحايا ثلاثيات كولر مع الأهلي

الإسماعيلي ينضم لضحايا ثلاثيات كولر مع الأهلي

الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري

القاهرة -2023/10/8- حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بمسابقة الدوري المصري.

واحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نايل.

دخل فريق الأهلي مباراته ضد الإسماعيلي بتشكيل مكون من: “محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست”.

افتتح الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، التسجيل بهدف أول لصالح فريقه في مرمى الإسماعيلي وذلك خلال الدقيقة “23” من الشوط الأول.

جاء هدف الأهلي الأول بعد توغل رائع من حسين الشحات الذي سدد كرة قوية تصطدم في القائم الأيسر ويتابعها بيرسي تاو بتسديدة قوية تسكن شباك الإسماعيلي.

وتعرض إمام عاشور نجم وسط الأهلي، للإصابة بعد تدخل على الكرة مع محمد هاشم لاعب الإسماعيلي ليغادر الملعب بعد ذلك باكياً في الدقيقة “31”.

وسجل حسين الشحات، هدف الأهلي الثاني في مرمى الإسماعيلي بالدقيقة “38” بعد أسيست رائع من أحمد نبيل كوكا حيث مرر الكرة بشكل رائع من منتصف الملعب تصل للشحات الذي يتقدم بسرعته ويضعها في المرمى.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق الأهلي على ضيفه الإسماعيلي بثنائية بيرسي تاو وحسين الشحات.

وتمكن الجنوبي بيرسي تاو، من تسجيل هدف الأهلي الثالث في مرمى الإسماعيلي من صناعة طاهر محمد طاهر وذلك خلال الدقيقة “65” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وأحرز ياو أنور، هدف الإسماعيلي الأول في مرمى الأهلي بالدقيقة “91” بعد تسديدة من عبدالرحمن مجدي يتصدى لها الحارس محمد الشناوي ولكنها ترتد وتجد متابعة ياو الذي يسددها بنجاح.

وبهذا الفوز؛ يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر بالجدول.

شاهد أيضاً

السعودية تستعد للفوز باستضافة كأس العالم 2034

الرياض/وكالات – 4/10/2023- قررت المملكة العربية السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 لكرة القدم، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *