الرئيسية / الرياضة العربية / تصريحات كولر وأولى قراراته عقب الانتصار على الإسماعيلي

تصريحات كولر وأولى قراراته عقب الانتصار على الإسماعيلي

القاهرة -2023/10/8- أكد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، سعادته بالفوز على الإسماعيلي في لقاء اليوم، مشيراً إلى أن فريقه قدم مباراة قوية ضد منافس صعب.

وفاز فريق الأهلي على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نايل.

قال كولر في حديثه عقب نهاية مباراة الأهلي والإسماعيلي: “قدمنا مستوى جيد طوال المباراة أمام منافس قوي ومنظم، ولكن التركيز والتحضير الجيد للمباراة كان عنصراً مميزاً لدينا اليوم، ويعد السبب وراء تحقيق المكسب”.

وأضاف: “اجتهدنا كثيراً من أجل السيطرة على مجريات اللعب، كما أننا واجهنا منافساً جيداً، وليس من السهل فرض مستواك الفني عليه، لأنه كان يلعب كرة منظمة وجيدة خاصةً في الجانب الهجومي”.

وعن إصابة إمام عاشور، قال: “الإصابة دفعتنا لإجراء تغيير إجباري، هو لاعب مهم وأتمنى ألا تطول مدة غيابه عن الفريق بعد الاطمئنان على حالته من نتيجة الأشعة”.

وأشار: “طاهر محمد طاهر أدى بشكل جيد اليوم، والمباراة السابقة أيضاً ودوره وتحركاته مؤثرة وإيجابية”.

وشارك طاهر محمد طاهر، كبديل عند الدقيقة “32” بعد خروج إمام عاشور من الملعب بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال الشوط الأول.

وأكمل: “سعيد بأداء الحارس محمد الشناوي في لقاء اليوم، وهذا أمر إيجابي له وللمنتخب المصري قبل المعسكر القادم”.

وختم كولر حديثه، قائلاً: “الأهلي ليس لديه مشاكل دفاعية، والدليل أننا فزنا اليوم؛ لكن هناك أمور تحتاج إلى تحسن فيما هو قادم”.

وقرر السويسري كولر، منح لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم راحة سلبية لمدة 5 أيام وذلك بعد انتهاء مواجهة الإسماعيلي.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للتجهيز لمباراة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

شاهد أيضاً

السعودية تستعد للفوز باستضافة كأس العالم 2034

الرياض/وكالات – 4/10/2023- قررت المملكة العربية السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 لكرة القدم، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *