الرئيسية / كرة قدم محلية / آخر تطورات الأزمة الرياضية في رفح

آخر تطورات الأزمة الرياضية في رفح

غزة/(فيس كووورة) 6/3/2023- رفضت إدارة نادي خدمات رفح استقبال وفد رياضي رفيع المستوى كان من المُقرر أن يزور ناديي شباب وخدمات رفح اليوم.

وجاء رفض خدمات رفح استقبال الوفد الرياضي بسبب تعرض أحد لاعبيه لاعتداء من قبل مجموعة من الشبان مع نهاية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خدمات رفح.

وقال أحد أعضاء إدارة الخدمات طالباً عدم الكشف عن اسمه إن أحد لاعبي الفريق تعرض للاعتداء على يد مجموعة من أقارب عضو من أعضاء مجلس إدارة بنادي شباب رفح أثناء مشاركته في الاجتماع مع الوفد.

وأضاف عضو إدارة الخدمات إن عضو إدارة شباب رفح لم يحترم الوفد وأنه أوعز لعدد من أقاربه للاعتداء على لاعب من خدمات رفح، مشيراً إلى أنه من لا يردع من لا يحترمه ويستخف بوجوده داخل ناديه من خلال الاعتداء على لاعب من النادي المنافس خلال الاجتماع، لا يستوجب استقباله في نادي الخدمات.

وقامت إدارة الخدمات بإغلاق أبواب النادي وأبلغت الوفد الرياضي الذي كان من المفروض زيارته بعد زيارة شباب رفح، بعدم القدوم للنادي وأن الظروف لا يسمح باستقباله.

جدير بالذكر أن إدارة نادي خدمات رفح نقلت لاعبها  المُعتدى عليه إلى مستشفى غزة الأوروبي هو عدد من مشجعي النادي الذين تعرضوا للاعتداء على حد قول عضو إدارة خدمات رفح.

جاءت كل هذه التفاصيل بعد 24 ساعة على انتهاء مباراة فريقي شباب وخدمات رفح في الجولة “21” لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز شباب رفح (1-0)، وتقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، حيث يحتل خدمات رفح الصدارة برصيد (47) نقطة فيما يحتل شباب رفح الوصافة برصيد (46) نقطة فيما يتبقى لهما لقاء أخير أمام اتحاد خانيونس للمتصدر وأمام الزوايدة للزعيم، حيث يحتاج خدمات رفح للفوز بالمباراة من أجل التتويج باللقب السابع للدوري، فيما يحتاج شباب رفح للفوز فقط شريطة تعثر خدمات رفح بالتعادل او الخسارة من أجل أن يحصل على اللقب الخامس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *