الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان خاص حول مباراة اتحاد خانيونس أمام خدمات رفح

بيان خاص حول مباراة اتحاد خانيونس أمام خدمات رفح

غزة/(فيس كووورة) 6/3/2023- أصدرت إحدى روابط جماهير نادي اتحاد خانيونس بياناً أوضحت فيها موقفها من اللغط الأخير المتعلق بتصريحات المدير الفني لفريق كرة القدم الأول حول حصول لاعبيه على بطاقات صفراء وحمراء في المباراة الأخيرة للفريق أمام غزة الرياضي، وما تبعه من تصريح مقتضب لرئيس النادي محمد عمر المصري، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم .

التراس ultras lions mills اتحاد خانيونس .

في البداية  كنا نحب أن نكتب هذا البيان ونحن ننافس على اللقب ونطالب اللاعبين بحصد أولى ألقاب نادينا الحبيب ولكن شاءت الأقدار أن نبتعد عن المنافسة من الدور الأول والأسباب كثيرة لا نحبذ الكلام عليها الان.

قدرنا أن نكون طرف في تحديد بطل الدوري الغزى وكلنا يعلم بأن المنافسة انحصرت بين الأشقاء أبناء رفح الحبيبة شباب رفح “الزعيم” وخدمات رفح “المتادور”.

وكلنا يعلم بأن كل العيون تتجه نحو مباراة  اتحاد خانيونس وخدمات رفح  وهناك من يشكك بأن “الإتي” سيفوت المباراة  للخدمات وهناك من يشكك بأن “الإتي” سيقدم هديه للشباب، لذلك وجب التوضيح:

نحن لن نكون إمعه ولن نشارك بمسرحيه هزليه كانت تتصدر المشهد في المواسم السابقة وسنلعب بشرف كما كنا وسنبقى كذلك ولن ندع التاريخ يسجل بأننا قمنا ببيع المباراة.

تربطنا علاقه قويه بكل الأشقاء في رفح ونتمنى التوفيق للجميع، وأكيد جماهير الخدمات تعلم بأنها لا تستحق البطولة اذا لم تستطيع الفوز علينا بشرف.

أخيراً نطالب لاعبي “الإتي” اللعب بشرفة لآخر دقيقه ونطالب الإدارة بفرض عقوبات قويه ضد أي متخاذل، وسنبارك لمن يحصد اللقب أيٍ كان، وسندع التاريخ يحكم علينا بأننا لعبنا بشرف رغم ابتعادنا عن المنافسة، والميدان الذي يفصل ويحكم من هوا بطل الدوري كل الاحترام لرفح بشبابها وخدماتها والدوري سوف يكون لمن يستحق وتعب واجتهد ونحن نعاهد الله أن نلعب بكل ضمير ولن نسمح أن يكون هناك تخاذل ولن نسمح بأن يكون “الإتى” شماعة فشل أى فريق ولن نسمح لأحد بالمزاودة علينا.

التراس ultras lions mills اتحاد خانيونس

6مارس2023

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *