الرئيسية / كرة قدم محلية / آلية دخول ملاعب كأس غزة

آلية دخول ملاعب كأس غزة

غزة/ علاء شمالي – 15/6/2020- قال مصطفى صيام مدير الدائرة الإعلامية في اتحاد كرة القدم إن التغطية الإعلامية لمباريات دور الثمانية من بطولة الكأس ستكون برؤية ونظام جديدين، عند استئناف البطولة بعد التوقف القسري منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضح صيام أن دخول الملعب سيقتصر على القنوات التلفزيونية التي سيُسمح لها بدخول مصور في كل ملعب، باستثناء قناة أمواج التي ستعمل على بث المباريات على الهواء مباشرة وتسجيلها.

وفيما يخص الصحف أكد صيام أنه سيُسمح بدخول مُحرر لكل صحيفة في كل ملعب، إضافة لتحديد اثنين من المصورين الفوتوغرافيين معتمدين من اتحاد الكرة لتصوير المباريات في كل ملعب وتوزيعها على بقية وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية.

وأكد صيام أن هذه الضوابط تم اعتمادها خلال تصور كامل لإقامة المباريات، فيما أشار إلى أنه ستكون هناك بعض الإجراءات داخل الملعب يتطلب الالتزام بها، ومنها الالتزام بارتداء الكمامة والتواجد قبل الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ونوه صيام إلى أن هذه الإجراءات تأتي في سياق الإجراءات العامة التي فرضها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع الجهات المختصة بهدف تقليل عدد الأشخاص المتواجدين داخل حدود الملعب.

يشار إلى أن مباريات دور الثمانية ستُستأنف يوم الجمعة القادم بمباراتين، حيث يلتقي شباب رفح مع اتحاد خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة، فيما يلتقي الشجاعية مع الصداقة على ملعب فلسطين، بينما يلتقي يوم السبت الذي يليه، شباب خانيونس مع نماء على ملعب الدرة، وغزة الرياضي مع الهلال على ملعب فلسطين، وتقام جميع المباريات الساعة الخامسة عصراً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *