الرئيسية / أخبار المدربين / أبو الطاهر يتعرض لضغوط كبيرة للتراجع عن استقالته

أبو الطاهر يتعرض لضغوط كبيرة للتراجع عن استقالته

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/9/2020- يسعى مجلس إدارة نادي بلاطة لإقناع الكابتن سعيد أبو الطاهر للعودة لتدريب الفريق بعد أيام قليلة على استقالته المفاجئة التي قدمها بالرغم من قيادته لتحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية ممارسة الجماهير لضغوط كبيرة من أجل عودة أبو الطاهر الذي قاد الفريق للتتويج بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، حيث يستعد “الجدعان” للمشاركة في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي بعد زيادة حصة فلسطين في المسابقة لمقعد ونصف المقعد.

وعلى الرغم من وجود العديد من الأسماء المطروحة على طاولة إدارة النادي للتعاقد مع مدرب لقيادة الفريق أبرزهم الكابتن سمير عيسى، إلا أن الضغوط الجماهيرية لعودة أبو الطاهر هي الأقرب للتحقيق خاصة وأنه قاد الفريق منذ موسم ونصف الموسم وقاده لحصد لقب كأس الضفة 2019 قبل التتويج بدوري المحترفين.

وطالبت جماهير “الجدعان” إدارة النادي بالضغط على أبو الطاهر للعودة وإبرام اتفاق مُرضي للطرفين لكي يعود لتدريبات الفريق, التي يقودها حالياً بهاء البدرساوي مدرب اللياقة البدنية.

بدوره أوضح نمر شرايعة رئيس نادي بلاطة لـ:”فلسطين” أن اللجنة المكلفة بدراسة ملف الجهاز الفني للفريق لا زالت تعمل قبل أن يتم رفع تقريرها لادارة النادي, دون أن يوضح أي تفاصيل عن مصير أبو الطاهر أو المفاوضات التي جرت مع المدرب سمير عيسى خلال المرحلة الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *