الرئيسية / اتحاد كرة القدم / قرارات اتحاد كرة القدم في اجتماعه المركزي الأول

قرارات اتحاد كرة القدم في اجتماعه المركزي الأول

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/9/2020- عقد اتحاد كرة القدم اجتماعه المركزي الأول والذي ضم رئيس الاتحاد وكافة الأعضاء في غزة والضفة الغربية والشتات عبر الفيديو كونفرنس، والذي شهد مناقشة عدة ملفات من بينها توزيع الحقائب على الأعضاء وتعيين الأمين العام ومساعده.

ولم يشهد الاجتماع توزيع اللجان على أعضاء الاتحاد حيث سيتم دراسة الأمر ومناقشته حتى منتصف شهر أكتوبر القادم.

ومنح الاتحاد المركزي الحرية للاتحاد في غزة اختيار الموعد المناسب لانطلاق بطولة الدوري في ظل تطورات انتشار فيروس كورونا.

وطرح الاتحاد ملف انطلاق المسابقة المقررة يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري, إلا أن الظروف القائمة في غزة وتوقف التدريبات بسبب الاجراءات التي اتخذتها وزارتي الصحة والداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا، تمنع انطلاق الموسم في الموعد المقرر.

وقال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد خلال الاجتماع إن على الاتحاد في غزة التنسيق مع الجهات المختصة ودراسة الأمر بشكل جيد قبل تحديد الموعد المناسب لإقامة البطولة، على أن يتم منح الأندية فرصة كافية للعودة للتدريبات والتحضير قبل الموعد المحدد بثلاثة أسابيع على أقل تقدير.

واتفق الاتحاد على تشكيل لجنة الحوكمة التابعة للاتحاد ولجنة لوضع الاستراتيجية المستقبلية، حيث سيتم تسمية الأعضاء خلال الاجتماع القادم.

وعلى صعيد الأمانة العامة أعلن الاتحاد تكليف فراس أبو هلال أميناً عاماً للاتحاد والإبقاء على سامي أبو الحصين في منصب الأمين العام المساعد، على أن يتم اعتماد أبو الحصين منتصف أكتوبر القادم برفقة اللجان التي سيتم تعيينها في الاتحاد بغزة.

وأكد الاتحاد على ضرورة العمل بشكل مضاعف خلال المرحلة القادمة في ظل الظروف الصحية والسياسية التي تعيشها القضية الفلسطينية وضرورة إبراز معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال ورفض التطبيع معه من خلال الفعاليات والأنشطة الرياضية بما يتناسب مع الاجراءات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

وفي سياق متصل وافق رئيس الاتحاد على تكليف سيدتين للانضمام لأعضاء الاتحاد في غزة على أن يتم اعتمادهما في اجتماع الجمعية العمومية القادم, حيث سيتم تعيين الدكتورة إنزهار الشوبكي وميرفت البيطار، دون أن يكون لهما حق التصويت في اتخاذ القرارات قبل اعتمادهما.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد اجتماعاً ثانياً خلال الفترة القادمة لتوزيع المناصب على كافة الأعضاء الجدد بالإضافة لاعتماد اللجان العاملة في الاتحاد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *