الرئيسية / أخبار المدربين / أبو جزر وجهازه يتنازلون عن رواتبهم لصالح الأمعري

أبو جزر وجهازه يتنازلون عن رواتبهم لصالح الأمعري

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/4/2020- أعلن الكابتن إيهاب أبو جزر، المدير الفني لفريق مركز شباب الأمعري، تنازله وجهازه المعاون عن الرواتب المستحقة لهم لدى النادي, في ظل الظروف العصيبة التي تعصف بفلسطين بسبب جائحة كورونا.

وقال أبو جزر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نظرًا للظروف التي تعيشها البلاد بشكل عام والرياضة الفلسطينية بشكل خاص قررت أنا والجهاز الفني لنادي الأمعري بالتنازل عن الرواتب المستحقة على النادي لنهاية الموسم وهذا مساهمة من الجهاز الفني لخزينة النادي و نشكر مجلس الإدارة على دعمه الدائم لنا”.

وتعد خطوة أبو جزر نوعية خاصة وأنها تأتي للتخفيف عن كاهل النادي الذي يمر بضائقة مالية والتي زادت مع توقف النشاط الرياضي في الضفة الغربية وغزة.

وعلى الرغم من تعدد المبادرات التي قدمها الرياضيين خلال فترة التوقف في مساعدة المحتاجين, إلا أن هذه الخطوة المميزة تُعد الأبرز خاصة وأنها تعبر عن أصالة قائد المنتخب الوطني السابق وجهازه المعاون.

ستكون خطوة أبو جزر انطلاقة لاتجاه العديد من المدربين والأجهزة الفنية للتنازل عن رواتبها للمساهمة في التخفيف عن أعباء الأندية التي تلعب دوراً بارزاً في المساعدة بالحد من انتشار فيروس كورونا في الضفة وغزة.

ويملك أبو جزر في مسيرته سجلاً حافلاً من الإنجازات الرياضية كلاعب, إلى جانب بزوغ نجمه في مجال التدريب منذ توليه تدريب الأمعري قبل ثلاثة مواسم, جعلت منه أيقونة رائعة في الساحة الرياضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *