الرئيسية / أخبار النجوم / يسارينيو يُجدد لموسم ثاني مع بطل الدوري

يسارينيو يُجدد لموسم ثاني مع بطل الدوري

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/4/2020- تم الإعلان اليوم في نادي خدمات رفح عن تجديد تعاقد النادي مع المهاجم يسار الصباحين “يسارينو” لموسم ثاني جديد.

وتم الإعلان عن التجديد دون الإفصاح عن أي تفاصيل مالية من الطرفين، وهو ما كان متوقعاً في ظل الأزمة المالية التي تمر بها كرة القدم الفلسطينية في ظل غياب منحة الرئيس ومن قبلها توقف الشركات الراعبة عن رعاية بطولة الدوري.

ولعب الصباحين في الموسم الماضي مع خدمات رفح منتقلاً من جاره وشقيقه الشباب، حيث ساهم تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري للموسم 2019-2020، ومرشح أن يقوده للقب جديد في السوبر القادم.

وحقق الصباحين البطولات مع جميع الفرق التي لعب لها في دوري الدرجة الممتازة، حيث فاز بالثلاثية مع الشجاعية، وفاز بلقبين مع شباب رفح، وهي الفرق الثلاثة التي ارتدى قميصها خلال مسيرته في الدرجة الممتازة، فيما سبق ولعب في الدرجات الدنيا (الرابعة والثالثة والثانية) مع فريق جماعي رفح والقدس، إلى جانب خوضه لتجربة في دوري المحترفين بالضفة الغربية مع فريق هلال القدس.

وتوج الصباحين هدافاً للدوري في موسم 2014-2014 عندما لعب في صفوف الشجاعية، ونافس على اللقب في مواسم عدة كان آخر الموسم الماضي حيث حل ثانياً خلف حازم شكشك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *