الرئيسية / كرة قدم محلية / أبو شنب وجندية يصلان رام الله وينضمان للأمعري

أبو شنب وجندية يصلان رام الله وينضمان للأمعري

  • حسنين وشكشك يلحقان بهما الأحد

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- وصل حازم أبو شنب وطلال جندية إلى مدينة رام الله، للانضمام لصفوف فريق مركز شباب الأمعري، أحد أندية دوري الاحتراف الجزئي بالضفة الغربية المحتلة.

وكان الأمعري قد تعاقد مع اللاعبين في وقت سابق، لكن تأخر إصدار تصاريح لهما من قبل قوات الاحتلال، منعهما من اللحاق ببداية فترة الإعداد الخاصة بالفريق بقيادة المدرب فادي لافي.

ويلعب أبو شنب في مركزي خط الوسط والظهير الأيسر، بينما يجيد جندية اللعب في مركز قلب الدفاع والارتكاز، علما أن الأخير نجل القائد التاريخي للمنتخب الوطني صائب جندية.

وسيعزز كلا اللاعبين فريق الأمعري الطامح بالعودة لدوري المحترفين من جديد، خاصة وأنه تعاقد في وقت سابق مع مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة في دوري الضفة الغربية.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يغادر غزة غداً الأحد عبر حاجز معبر بيت حانون “إيريز”، اللاعبين حازم شكشك وشرف حسنين، للالتحاق بفريقي الأمعري ومركز بلاطة، لينضما لكتيبة لاعبي غزة في الضفة الغربية.

يذكر أن أندية الضفة الغربية تعاقدت مع عدد كبير من لاعبي غزة، وينتظرون صدور تصاريح خاصة بهم تمكنهم من الوصول للشق الثاني من الوطن، واللحاق بأنديتهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *