الرئيسية / أخبار المدربين / أبو عريضة يعود لتدريب خدمات رفح خلفاً للمزين

أبو عريضة يعود لتدريب خدمات رفح خلفاً للمزين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/5/2022- توصل مجلس إدارة نادي خدمات رفح لاتفاق مع الكابتن إسلام أبو عريضة للعودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للكابتن محمود المزين الذي استقال عقب الخسارة أمام غزة الرياضي في الجولة الـ16 من دوري “ooredoo” الممتاز.

ووافق أبو عريضة على رغبة إدارة ناديه الأم في العود للفريق الذي استقال من تدريبه في مرحلة الإياب من نسخة الدوري في الموسم الماضي، بعد مشوار حافل له مع الفريق خلال موسمي 2018-2019 و2019-2020.

ومن المقرر أن يعود الكابتن سعيد الكرد لتولي مهمة المدرب المساعد رفقة أبو عريضة، فيما يجري النادي مساعي حثيثة لإنهاء ملف مدرب حراس المرمى بعد رحيل الكابتن إسماعيل الخطيب.

ويتواجد خدمات رفح في المركز الخامس برصيد (24) نقطة ولا زال يملك حظوظ في المنافسة على اللقب، لكن الأمور تبدو صعبة في ظل وجود اتحاد خانيونس وشباب رفح والشجاعية وبيت حانون في المقدمة.

ولم يفلح خدمات رفح في استثمار العديد من المباريات وحسمها لصالحه، حيث حقق الفريق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مثلها وخسر في أربعة مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

وكان أبو عريضة قاد خدمات رفح في موسمين لحصد لقبي الدوري الممتاز توالياً، بالإضافة لتتويجه بلقب كأس غزة 2019 قبل أن يرحل عن الفريق في الموسم الماضي، حيث قاد اتحاد خانيونس من بداية الموسم الحالي وحتى نهاية مرحلة الذهاب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *