الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات ختام الجولة الـ16 لدوري الدرجة الأولى

مباريات ختام الجولة الـ16 لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/5/2022- تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)، بلقاءين يجمع الأول بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات خانيونس ويسعى فيه الفريقين لاستثمار تعثر عدد من فرق المقدمة في الجولة الحالية، فيما يحل خدمات جباليا ضيفاً على خدمات البريج.

على ملعب بيت حانون سيكون أصحاب الأرض في مهمة صعبة من أجل الحفاظ على انتصاراتهم عندما يستقبلون ضيفهم خدمات خانيونس، وتعد المباراة فرصة لتجديد أمل الفريقين في الاقتراب من مربع المنافسة بعد تعثر فرق خدمات وأهلي النصيرات والمجمع الإسلامي.

بيت حانون الأهلي أنهى مشواره قبل توقف البطولة بفوز ثمين على نماء، حافظ فيه الفريق على حظوظه في المنافسة حتى ولو كان الأمر يبدو صعباً إلا أنه سيعمل على تعزيزه واستغلاله في مباراته أمام خدمات خانيونس، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس برصيد (21) نقطة وسيكون مرشحاً للتقدم نحو المركز الرابع في حالة فوزه.

على الجانب الآخر فإن خدمات خانيونس يريد العودة لنتائجه القوية وتعويض خسارته الأخيرة أمام الأقصى، والتي أفقدت الفريق فرصة ذهبية لدخول المربع لكنها أوقفت رصيده عند (20) نقطة في المركز السابع، إلا أنه سيحاول العودة لذاكرة الانتصارات وخطف النقاط الثلاث من أمام الحوانين.

وفي المباراة الثانية يسعى خدمات البريج لاجتياز عقبة خدمات جباليا في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدرة.

خدمات البريج يأمل في العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة من خدمات النصيرات في الجولة الخامسة عشر والتي أوقفت زحف الفريق نحو المقدمة، وهذا ما ينظر إليه الفريق بعين الاهتمام في مباراة اليوم التي يدخلها وفي جعبته (18) نقطة محتلاً المركز الثامن.

بدوره فإن خدمات جباليا يحتاج للعودة من أمام مضيفه البريج بأي نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير، من أجل فض شراكة النقاط مع الجلاء في ظل تساويهما برصيد (14) نقطة مع تفوق جباليا بفارق الأهداف، لكنه يريد الابتعاد عن منطقة الخطر والتقدم للمركز التاسع في حالة فوزه على أصحاب الأرض خاصة وأن الفريق خسر أخر مباراتين له أمام التفاح والمجمع الإسلامي ويريد التعويض بأي طريقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *