الرئيسية / كرة قدم محلية / أبو عودة يزيد متاعب خدمات رفح

أبو عودة يزيد متاعب خدمات رفح

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/11/2020- أصبح محمد أبو عودة لاعب فريق خدمات رفح مهدداً بالإيقاف لفترة لا تقل عن ستة أشهر، بعدما قام بفسخ تعاقده مع فريقه السابق غزة الرياضي وعاد لصفوف خدمات رفح.

ورفض نادي غزة الرياضي التنازل عن استعارة أبو عودة خاصة وأنه تسلم دفعة مالية كمقدم عقد وطالب النادي بضرورة استعادتها لكي يتم السماح لخدمات رفح بإعادة قيد اللاعب على قائمته في اتحاد كرة القدم.

وُيعد أبو عودة، اللاعب الوحيد الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن بخدمات رفح، الأمر الذي سيزيد من متاعب الفريق التي يمر بها حالياً بعد رحيل هلال غواش إلى جانب سفر الثنائي بدر موسى وسامي قعدان بالإضافة لغياب النجم عماد فحجان عن التدريبات بسبب وضعه في الحجر الاحترازي.

وشهدت الفترة الماضية محاوت من أجل التوصل لحل ودي بين الطرفين، خاصة وأن تمسك غزة الرياضي بحقه تسبب في حرمان الفريق الرفحي من مشاركة أبو عودة في مباراة كأس السوبر.

وأبلغ أبو عودة ناديه خدمات رفح رغبته بفسخ الإعارة مع غزة الرياضي قبل أيام قليلة من إغلاق قيد اللاعبين في اتحاد الكرة، لكن تفجرت في الساعات الأخيرة أزمة جديدة في قضية اللاعب الذي قام نادي غزة الرياضي بقيده من خلال كتاب استغناء من نادي خدمات رفح على الرغم من أنه لعب في صفوف اتحاد خانيونس خلال مرحلة الإياب من الموسم الماضي ولم يتم إعادة قيده على قائمة خدمات رفح بعد انتهاء اعارته للاتحاد، بالإضافة إلى أن كتاب الاستغناء يحمل اسم أحمد أبو عودة وليس محمد وهو الاسم الحقيقي للاعب حيث تم تعديلها بخط اليد.

وسيعمل نادي خدمات رفح على إيجاد حل سريع مع نظيره غزة الرياضي من أجل تفادي إيقاف اللاعب في حال تقديم الرياضي لشكوى بعدم التزامه بتعاقده معه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *