الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يتلقى عرضين رسميين لاحتراف موسى وقعدان

خدمات رفح يتلقى عرضين رسميين لاحتراف موسى وقعدان

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 32/11/2020- كشف مصدر رسمي في خدمات رفح تلقي النادي عرضين رسميين من ناديين مصريين للتعاقد مع الثنائي بدر موسى وسامي قعدان المتواجدين في مصر منذ شهر لخوض الاختبارات في صفوف الانتاج الحربي.

وأكد المصدر لـ:”فلسطين” أنه تم التواصل مع خدمات رفح من جانب نادي الانتاج الحربي لضم المهاجم بدر موسى، حيث ينتظر النادي وصول العرض الرسمي المكتوب.

وأوضح المصدر أن موسى ظهر بمستوى مميز في التدريبات والمباريات التجريبية التي خاضها مع الفريق، الأمر الذي جعل المدرب مختار مختار مقتنع بقدراته على تقديم الاضافة للفريق.

ولم يكشف المصدر عن القيمة المالية التي تم عرضها على ناديه من جانب نادي الانتاج الحربي.

وفي نفس السياق قال المصدر إن سامي قعدان تلقى عرضاً من نادي بلدية المحلة حيث خاض اللاعب مرانه الأول مع الفريق أمس الأحد، وتم التواصل مع النادي من خلال وكيل أعماله والذي أبدى رغبة بلدية المحلة في ضم مدافع المنتخب الأولمبي السابق.

وأضاف المصدر أن ادارة النادي تترقب وصول العرضين بشكل رسمي لكي يتسنى لها الرد عليهما خلال أقرب فرصة، إلا أنه رجح موافقة إدارة النادي على خوض موسى وقعدان لتجربة الاحتراف في الدوري المصري.

وغادر الثنائي موسى وقعدان إلى مصر مطلع الشهر الجاري بناء على دعوة رسمية من ناديي سموحة والانتاج الحربي، إلا أن تأخر وصولهما جعلهما يخوضان الاختبارات في صفوف الانتاج الذي منحهما فرصة المشاركة في معسكر الفريق تحضيراً للموسم القادم، بالإضافة لمشاركتهما مباراة تجريبية أمام النصر الليبي التي شهدت تسجيل موسى هدف فوز الانتاج الحربي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *