الرئيسية / كرة سلة / بطل جديد لدوري جوال لكرة السلة

بطل جديد لدوري جوال لكرة السلة

بيت لحم- 6-10/2020- تُوِّجَ فريق أرثوذكسي بيت ساحور بطلاً لدوري “جوال” لكرة السلة لأندية الضفة الغربية لموسم 2019-2020، وذلك بعد تغلبه على فريق إبداع الدهيشة بنتيجة (76-74) في المباراة  الختامية للبطولة التي أقيمت على صالة أبو عمار الشبابية ببيت لحم.

وقام إبراهيم حبش رئيس اتحاد كرة السلة وعلاء حجازي مدير إدارة المبيعات بشركة جوال بتتويج فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بكأس البطولة.

وجاء فوز ارثوذكسي بيت ساحور على إبداع ليكون الثاني على التوالي، بعد فوز إبداع في المباراة الأولى، وتعادل الأرثوذكسي في المباراة الثانية، حيث تم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد هوية الفريق الفائز باللقب.

ويُعد هذا اللقب، الأول في تاريخ فريق أرثوذكسي بيت ساحور من تأسيسه ومشاركته في البطولات الرسمية لاتحاد كرة السلة، حيث سبق وأن فاز بلقب بطولة الكأس وبطولة السوبر.

وفقد إبداع فرصة إضافة اللقب الخامس على مستوى بطولة الدوري، فيما سبق وأن فاز بأربع بطولات على مستوى الكأس.

وجاء فوز أرثوذكسي بيت ساحور بالمباراة الثالثة، بعدما تفوق في الربع الأول بنتيجة (15-19)، قبل أن يتقدم إبداع في الربع الثاني بنتيجة (25-17)، فيما عاد بيت ساحور للتقدم في الربع الثالث بنتيجة (23-14)، فيما أنهى إبداع الربع الرابع بتقدمه بنتيجة (20-17)، حيث صبت النتيجة الإجمالية والنهائية في صالح أرثوذكسي بيت ساحور بنتيجة (76-74).

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *