الرئيسية / الرياضة الدولية / أرسنال يواصل الضغط على مانشستر سيتي

أرسنال يواصل الضغط على مانشستر سيتي

لندن/ وكالات- 7/5/2023- واصل أرسنال ضغطه على مانشستر سيتي المتصدر وأنعش آماله في الظفر بلقبه الأول منذ 2004 عندما عاد بفوز ثمين من أرض مضيفه نيوكاسل بثنائية نظيفة أمس على ملعب “ساينت جيمس بارك” امام 50267 متفرجا في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة انجلترا لكرة القدم.

وسجل القائد لاعب الوسط الدولي النروجي مارتن أوديغارد (14) والمدافع الدولي السويسري فابيان شار (71 خطأ في مرمى فريقه) الهدفين.

وعزز أرسنال موقعه في المركز الثاني بفوزه الثاني تواليا والـ25 هذا الموسم برصيد 81 نقطة، فأعاد الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر والفائز على ليدز يونايتد 2-1 في افتتاح المرحلة.

ويملك مانشستر سيتي مباراة مؤجلة أمام برايتون ستقام في 24 أيار/مايو الحالي.

في المقابل، مني نيوكاسل بخسارته الخامسة فقط هذا الموسم والثانية على أرضه بعد الاولى امام ليفربول 0-2 ايضا في 18 شباط/فبراير الماضي، فتجمد رصيده عند 65 نقطة وبات.

كما رد أرسنال الدين لنيوكاسل بالنتيجة ذاتها التي هزمه بها العام الماضي على الملعب ذاته في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة والتي كلفته الغياب عن مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم.

واحتسب حكم المباراة كريس كافاناغ ركلة جزاء لنيوكاسل اثر لمسة يد على المدافع البولندي ياكوب كيفيور بعد تسديدة من حافة المنطقة للبرازيلي برونو غيمارايش، لكنه عاد وألغاها بعد اللجوء الى حكم الفيديو المساعد “في أيه آر” (7).

وأخمد أوديغارد فورة أصحاب الأرض عندما نجح في افتتاح التسجيل خلافا لمجريات اللعب اثر تلقيه كرة من الدولي الايطالي جورجينيو خارج المنطقة، فسددها قوية زاحفة بيسراه وأسكنها على يسار الحارس نيك بوب (14).

ووجه أرسنال الضربة القاضية لنيوكاسل عندما تلقى مارتينيلي كرة من جيزوس في منتصف الملعب فانطلق وتوغل داخل المنطقة من الجهة اليسرى ومررها عرضية ارتطمت بقدم المدافع شار وتحولت الى داخل مرمى فريقه (71).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *