الرئيسية / الرياضة الدولية / أسينسيو يُغادر ريال مدريد

أسينسيو يُغادر ريال مدريد

مدريد/ وكالات – 27-5-2023- قرر ماركو أسينسيو مغادرة ناديه ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري باتجاه وجهة جديدة، بعدما رفض تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، ليضع بذلك حدًا لمشوار دام 7 سنوات كاملة في القلعة البيضاء توج خلاله بألقاب عديدة.

وكشف موقع “ريليفو” الإسباني أمس أن أسينسيو رفض عرض ريال مدريد من أجل تمديد بقائه في النادي، وفضل الرحيل صوب وجهة جديد ستكون خارج الدوري الإسباني، وليس باتجاه برشلونة كما ذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، خاصة أن اللاعب يرفض بشدة فكرة حمل قميص النادي الكتالوني.

وأكد التقرير ذاته، أن أندية من إيطاليا وأخرى من إنجلترا تسعى وراء التعاقد مع أسينسيو، صاحب الـ27 عامًا، دون الكشف عنها، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سبق أن حاول الحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لكن المفاوضات لم تعرف تطورات كبيرة حينها.

وبات أسينسيو اللاعب الأول الذي يرفض تجديد عقده مع الريال هذا الموسم، بعدما قبل كل من توني كروس ولوكا مودريتش تمديد بقائهما رغم تقدمهما في السن، بينما لا يزال الثنائي ناتشو فيرنانديز وداني سيبايوس ينتظران عرض الإدارة الجديد لهما من أجل التجديد بحكم انتهاء عقديهما في يونيو المقبل.

وسيغادر خريج نادي ريال مايوركا قلعة “البرنابيو” وفي رصيده عدد كبير من الألقاب المهمة وصل إلى 17 لقبًا، إذ توج بدوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية و3 ألقاب سوبر أوروبي و3 ألقاب للدوري الإسباني و3 ألقاب سوبر إسباني ولقب واحد لكأس ملك إسبانيا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *